الطب البيطري ينظم قوافل بيطرية وعلاجية لـ 6 قرى بالمنيا
بالصور: الثانوية الميكانيكية بالمنيا تستضيف التصفيات النهائية لـ«أوائل الطلبة» بشمال الصعيد  «»   الجزء الثاني: في أوّل حديث له عن «موسم الصعود».. طارق السيد يتحدث عن الصفقات الجديدة والباقين والراحلين  «»   في أوّل حديث له عن «موسم الصعود».. طارق السيد: «الممتاز» هدفي الوحيد.. وهذه عوامل نجاحي في المنيا  «»   نائب رئيس نادي المنيا: طارق السيد فرض نفسه بنتائجه.. واقتربنا من التجديد بنسبة 90%  «»   عزاء واجب لوفاة والد مدرب حراس نادي المنيا  «»   عادل الأدهم: ثقتي كبرى في صعود المنيا إلى الدوري الممتاز الموسم المقبل  «»   «مودريتش المنيا»: تجاوزنا الديربي بأداء ممتع.. وأعد الجماهير بالصعود للممتاز الموسم القادم  «»   بالصور: في آخر مباراة أمام جمهوره.. «عصفور الكناريا» يقود أوركسترا المنيا للفوز على بني مزار بثلاثية  «»   طارق السيد يفعل المستحيل.. والمحافظ يتدخل لإقامة مباراة المنيا غدا باستاد الجامعة  «»   عاجل: رئيس نادي المنيا ولجنة الكرة يجتمعان مع طارق السيد لبحث التجديد  «»  
>

الطب البيطري ينظم قوافل بيطرية وعلاجية لـ 6 قرى بالمنيا

  • الكاتب :
  • 11 يوليو 2016
  • 0 تعليق

 

index

كتبت:مي ربيع عبدالله

تنظم مديرية الطب البيطرى بالمنيا عدداً من القوافل البيطرية والعلاجية والارشادية على مستوى 4 مراكز بالمحافظة فى الفترة من 14 وحتى 23 يوليو الجارى ، وذلك فى اطار الحفاظ على الثروة الحيوانية .

قالت دكتورة امل العسيلى مدير مديرية الطب البيطرى ، ان القوافل يتم تنظيمها وفقاً لبرنامج زمنى محدد شاملة اعمال التحصين والعلاج الجماعى والترقيم والتسجيل ، واضافت ان القوافل تستهدف 6 قرى منها قرية ( عزاقة ـ دير ابوحنس ـ ريدة ) بالمنيا وقرية صفط ابوجرج ببنى مزار وقرية الكفور بمطاى وقرية الجزائر بسمالوط ، لافتة الى ان الندوات الإرشادية ستكون سابقة على ميعاد القوافل العلاجية .

اكتب تعليقك ..

الإسم (مطلوب)
بريدك الإلكترونى (مطلوب)
موقعك المفضل (إختيارى)