صحة المنيا :خصم نصف حافز يوليو للأطباء المتغيبين عن العمل أول أيام العيد
محمد عبودة يكتب: رمضان كريم  «»   سامح إسماعيل يعتذر للطليعة السوري: هدفي الصعود مع المنيا إلى الممتاز  «»   مشرفو «قطاع الكرة» بالمنيا: ثقتنا كبرى في الجهاز الفني.. وله كامل الدعم للصعود إلى الممتاز  «»   طارق السيد لـ«منياوي»: قرار الراحلين عن المنيا لأسباب فنية بحتة.. وهدفي «الممتاز» فقط  «»   «بيها أحلى».. حملة طلاب بإعلام المنيا لإبراز دور المرأة وإعادة دمجها في المجتمع  «»   بالصور: الثانوية الميكانيكية بالمنيا تستضيف التصفيات النهائية لـ«أوائل الطلبة» بشمال الصعيد  «»   الجزء الثاني: في أوّل حديث له عن «موسم الصعود».. طارق السيد يتحدث عن الصفقات الجديدة والباقين والراحلين  «»   في أوّل حديث له عن «موسم الصعود».. طارق السيد: «الممتاز» هدفي الوحيد.. وهذه عوامل نجاحي في المنيا  «»   نائب رئيس نادي المنيا: طارق السيد فرض نفسه بنتائجه.. واقتربنا من التجديد بنسبة 90%  «»   عزاء واجب لوفاة والد مدرب حراس نادي المنيا  «»  
>

صحة المنيا :خصم نصف حافز يوليو للأطباء المتغيبين عن العمل أول أيام العيد

  • الكاتب :
  • 10 يوليو 2016
  • 0 تعليق

 

 

 

indexكتبت:مي ربيع عبدالله

أعلنت مديرية الصحة بالمنيا عن إحالة عدد من أعضاء الفريق الطبي بمراكز المحافظة للتحقيق ،مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم ،نظرا لتغيبهم عن العمل خلال أول أيام عيد الفطر المبارك .

قالت دكتورة أمنية رجب وكيل وزارة الصحة بالمنيا ،انه تم خصم 50% من حافز القانون 14 لشهر يوليو للاخصائى النوباتجى بمستشفي حميات مغاغة والطبيب الاخصائى النوباتجى بعناية القلب بمستشفى مغاغة المركزي والطبيب النوباتجى برمد مغاغة نظراً لتغيبهم عن العمل وتكليف مديري المستشفيات باستدعاء أطباء آخرين لأداء العمل.

وأضافت انه تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتغيبين ( اخصائى الباطنة ـ اخصائى العظام ) وخصم 50% من حافز يوليو، أثناء المرور على مستشفيات مركز العدوة وفى مركز ومدينة العدوة المركزي

من جانب آخر ، رصد تقرير المرور على المستشفيات اول ايام العيد العديد من الجوانب الايجابية للمستشفيات ، من حيث النظافة العامة و تواجد جميع الطاقم الطبي وتوافر جميع الأمصال والمحاليل و الأدوية والمستلزمات الطبية بالمستشفى.

اكتب تعليقك ..

الإسم (مطلوب)
بريدك الإلكترونى (مطلوب)
موقعك المفضل (إختيارى)