مصرع شابين غرقا بنهر النيل بالمنيا
العميد حسام مختار: هدفي من رئاسة النادي خدمة أعضائه وإتاحة مميزات غير مسبوقة والصعود للممتاز  «»   رسالة إلى مجلس المنيا: أربع عقبات تعيق منافسة الفريق وصعوده إلى «الممتاز»  «»   بالصور: المنيا فاقد الهوية أمام الفيوم.. ويفلت من الهزيمة على ملعبه!  «»   جمع الشباب والخبرة.. مدير حسابات بوزارة المالية يعلن ترشحه أمينًا للصندوق بنادي المنيا  «»   إدارة ستاد الجامعة: استعدادات خاصة وجاهزية لاستقبال مباراة المنيا والفيوم  «»   عصام خلف: أهدافي الارتقاء بالخدمات والنشاط الاجتماعي وعودة النادي إلى مكانته  «»   هاني صدقي: تطوير النشاط الاجتماعي والاستفادة من قدرات الشباب وعودة الأخلاق والمبادئ أبرز أهدافي  «»   أسامة الطويل: أطمح أن يكون نادي المنيا مثل “دجلة” و”الصيد”  «»   معتز جمعة: أترشح إلى منصب أمين الصندوق لخبرتي المهنية وقدرتي على العطاء اجتماعيا وثقافيا  «»   “المدينة أ ” يحصد المركز الاول علي مستوي مراكز شباب محافظة المنيا للعام المالي 2017/2016م  «»  
>

مصرع شابين غرقا بنهر النيل بالمنيا

  • الكاتب :
  • 07 أكتوبر 2016
  • 0 تعليق

 

14610763_1095091123860487_1032909210_nكتب:حسام الدبيكي

لقي شابان مصرعهما غرقا في مياه نهر النيل ناحيه “الملعب المفتوح” دائره بندر المنيا وتم تكثيف جهود البحث من قبل الإنقاذ النهري لإنتشال الجثث .

تلقي اللواء “فيصل دويدار” إخطارا من قسم شرطه المنيا يفيد ب غرق شابين في نهر النيل اثناء الإستحمام علي الفور انتقل ظابط المباحث وفريق الانقاذ النهري ويالفحص تبين غرق كلا من عمر 16 سنه طالب ومقيم بدائره قسم المنيا .

وحجاج حسن 16 سنه طالب وجاري تكثيف جهود البحث لإنتشال الجثث وتم تحرير محضر بالواقعه تمهيدا للعرض علي النيابه العامه لمباشره التحقيق

اكتب تعليقك ..

الإسم (مطلوب)
بريدك الإلكترونى (مطلوب)
موقعك المفضل (إختيارى)