مصرع شابين غرقا بنهر النيل بالمنيا
بالصور: الثانوية الميكانيكية بالمنيا تستضيف التصفيات النهائية لـ«أوائل الطلبة» بشمال الصعيد  «»   الجزء الثاني: في أوّل حديث له عن «موسم الصعود».. طارق السيد يتحدث عن الصفقات الجديدة والباقين والراحلين  «»   في أوّل حديث له عن «موسم الصعود».. طارق السيد: «الممتاز» هدفي الوحيد.. وهذه عوامل نجاحي في المنيا  «»   نائب رئيس نادي المنيا: طارق السيد فرض نفسه بنتائجه.. واقتربنا من التجديد بنسبة 90%  «»   عزاء واجب لوفاة والد مدرب حراس نادي المنيا  «»   عادل الأدهم: ثقتي كبرى في صعود المنيا إلى الدوري الممتاز الموسم المقبل  «»   «مودريتش المنيا»: تجاوزنا الديربي بأداء ممتع.. وأعد الجماهير بالصعود للممتاز الموسم القادم  «»   بالصور: في آخر مباراة أمام جمهوره.. «عصفور الكناريا» يقود أوركسترا المنيا للفوز على بني مزار بثلاثية  «»   طارق السيد يفعل المستحيل.. والمحافظ يتدخل لإقامة مباراة المنيا غدا باستاد الجامعة  «»   عاجل: رئيس نادي المنيا ولجنة الكرة يجتمعان مع طارق السيد لبحث التجديد  «»  
>

مصرع شابين غرقا بنهر النيل بالمنيا

  • الكاتب :
  • 07 أكتوبر 2016
  • 0 تعليق

 

14610763_1095091123860487_1032909210_nكتب:حسام الدبيكي

لقي شابان مصرعهما غرقا في مياه نهر النيل ناحيه “الملعب المفتوح” دائره بندر المنيا وتم تكثيف جهود البحث من قبل الإنقاذ النهري لإنتشال الجثث .

تلقي اللواء “فيصل دويدار” إخطارا من قسم شرطه المنيا يفيد ب غرق شابين في نهر النيل اثناء الإستحمام علي الفور انتقل ظابط المباحث وفريق الانقاذ النهري ويالفحص تبين غرق كلا من عمر 16 سنه طالب ومقيم بدائره قسم المنيا .

وحجاج حسن 16 سنه طالب وجاري تكثيف جهود البحث لإنتشال الجثث وتم تحرير محضر بالواقعه تمهيدا للعرض علي النيابه العامه لمباشره التحقيق

اكتب تعليقك ..

الإسم (مطلوب)
بريدك الإلكترونى (مطلوب)
موقعك المفضل (إختيارى)