بالصور: “الجديد في أمراض الحساسية والمناعة” في مؤتمر بـ”طب” المنيا
العميد حسام مختار: هدفي من رئاسة النادي خدمة أعضائه وإتاحة مميزات غير مسبوقة والصعود للممتاز  «»   رسالة إلى مجلس المنيا: أربع عقبات تعيق منافسة الفريق وصعوده إلى «الممتاز»  «»   بالصور: المنيا فاقد الهوية أمام الفيوم.. ويفلت من الهزيمة على ملعبه!  «»   جمع الشباب والخبرة.. مدير حسابات بوزارة المالية يعلن ترشحه أمينًا للصندوق بنادي المنيا  «»   إدارة ستاد الجامعة: استعدادات خاصة وجاهزية لاستقبال مباراة المنيا والفيوم  «»   عصام خلف: أهدافي الارتقاء بالخدمات والنشاط الاجتماعي وعودة النادي إلى مكانته  «»   هاني صدقي: تطوير النشاط الاجتماعي والاستفادة من قدرات الشباب وعودة الأخلاق والمبادئ أبرز أهدافي  «»   أسامة الطويل: أطمح أن يكون نادي المنيا مثل “دجلة” و”الصيد”  «»   معتز جمعة: أترشح إلى منصب أمين الصندوق لخبرتي المهنية وقدرتي على العطاء اجتماعيا وثقافيا  «»   “المدينة أ ” يحصد المركز الاول علي مستوي مراكز شباب محافظة المنيا للعام المالي 2017/2016م  «»  
>

بالصور: “الجديد في أمراض الحساسية والمناعة” في مؤتمر بـ”طب” المنيا

  • الكاتب :
  • 23 فبراير 2017
  • 0 تعليق

 

الجديد في أمراض الحساسية والمناعة في مؤتمر بطب المنيا منياوي 2

متابعة: سالم خليل

 

افتتح الدكتور محمد جلال حسن، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، مؤتمر المنيا الأول لأمراض الحساسية والمناعة، الذي ينظمه قسم الأمراض الصدرية بطب المنيا بالتعاون مع الجمعية المصرية لأمراض الصدر والجمعية المصرية لأمراض الحساسية والمناعة، على مدار يومي الخميس والجمعة 23 و24 فبراير الجاري، تحت عنوان “الجديد في أمراض الحساسية والمناعة”؛ لتحقيق رؤية ورسالة الجامعة في تقديم الخدمات الطبية للمجتمع ورفع الكفاءة الطبية والقدرات البحثية للأطباء والتعرف علي أحدث الطرق لتشخيص أمراض الحساسية والصدر وعلاجها والوقاية منها طبقاً للمعايير العالمية الحديثة.

 

حضر المؤتمر الدكتور محمد جلال حسن نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور حسنى سيد عبد الغنى عميد كلية طب المنيا والدكتور محمد الاتربى رئيس الجمعية المصرية لامراض الحساسية والمناعة والدكتور يحيى شاكر نقيب الأطباء بالمنيا، ولفيف من وكلاء و أساتذة وأطباء كلية الطب بالجامعات المصرية.

الجديد في أمراض الحساسية والمناعة في مؤتمر بطب المنيا منياوي 3

وأوضح الدكتور محمد جلال حسن، أن هذه المؤتمرات العلمية تهدف إلى رفع الكفاة العلمية للأطباء وذلك لإلتقاء العلماء والباحثين وتبادل الخبرات بين الاطباء بمختلف الجامعات، وما تسهم به فى توفير كافة الخدمات الطبية.

 

وأوضحت الدكتورة هالة عبد الحميد رئيس قسم الصدر بطب المنيا ورئيس المؤتمر بأن محاور المؤتمر ستناقش تشخيص أمراض الصدر والحساسية لدى الكبار والأطفال وإرتباط حساسية الأنف بحساسية الصدر، وتقديم أوراق بحثية فى الأنف والأذن والحنجرة والصدر والأطفال.

 

وقال الدكتور محمد الاتربى ، أن الجمعية المصرية للحساسية والمناعة ستقوم بعمل ورش تدريبية علي هامش المؤتمر عن كيفية العلاجات الجديدة لامراض الحساسية، مشيراً بان الجمعية لديها 12مجموعة حساسية على مستوى الجمهورية.

 

وتابع الدكتور محمد بأنه يامل بأن تكون هناك وحدة ذات طابع خاص لقسم الصدر بطب المنيا، مشيداً بدور جامعة المنيا فى تدعيم مثل هذه المؤتمرات.

الجديد في أمراض الحساسية والمناعة في مؤتمر بطب المنيا منياوي 4

الجديد في أمراض الحساسية والمناعة في مؤتمر بطب المنيا منياوي 9

الجديد في أمراض الحساسية والمناعة في مؤتمر بطب المنيا منياوي 10 الجديد في أمراض الحساسية والمناعة في مؤتمر بطب المنيا منياوي 11 الجديد في أمراض الحساسية والمناعة في مؤتمر بطب المنيا منياوي 12

اكتب تعليقك ..

الإسم (مطلوب)
بريدك الإلكترونى (مطلوب)
موقعك المفضل (إختيارى)