بالصور: “الجديد في أمراض الحساسية والمناعة” في مؤتمر بـ”طب” المنيا
بالصور: الثانوية الميكانيكية بالمنيا تستضيف التصفيات النهائية لـ«أوائل الطلبة» بشمال الصعيد  «»   الجزء الثاني: في أوّل حديث له عن «موسم الصعود».. طارق السيد يتحدث عن الصفقات الجديدة والباقين والراحلين  «»   في أوّل حديث له عن «موسم الصعود».. طارق السيد: «الممتاز» هدفي الوحيد.. وهذه عوامل نجاحي في المنيا  «»   نائب رئيس نادي المنيا: طارق السيد فرض نفسه بنتائجه.. واقتربنا من التجديد بنسبة 90%  «»   عزاء واجب لوفاة والد مدرب حراس نادي المنيا  «»   عادل الأدهم: ثقتي كبرى في صعود المنيا إلى الدوري الممتاز الموسم المقبل  «»   «مودريتش المنيا»: تجاوزنا الديربي بأداء ممتع.. وأعد الجماهير بالصعود للممتاز الموسم القادم  «»   بالصور: في آخر مباراة أمام جمهوره.. «عصفور الكناريا» يقود أوركسترا المنيا للفوز على بني مزار بثلاثية  «»   طارق السيد يفعل المستحيل.. والمحافظ يتدخل لإقامة مباراة المنيا غدا باستاد الجامعة  «»   عاجل: رئيس نادي المنيا ولجنة الكرة يجتمعان مع طارق السيد لبحث التجديد  «»  
>

بالصور: “الجديد في أمراض الحساسية والمناعة” في مؤتمر بـ”طب” المنيا

  • الكاتب :
  • 23 فبراير 2017
  • 0 تعليق

 

الجديد في أمراض الحساسية والمناعة في مؤتمر بطب المنيا منياوي 2

متابعة: سالم خليل

 

افتتح الدكتور محمد جلال حسن، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، مؤتمر المنيا الأول لأمراض الحساسية والمناعة، الذي ينظمه قسم الأمراض الصدرية بطب المنيا بالتعاون مع الجمعية المصرية لأمراض الصدر والجمعية المصرية لأمراض الحساسية والمناعة، على مدار يومي الخميس والجمعة 23 و24 فبراير الجاري، تحت عنوان “الجديد في أمراض الحساسية والمناعة”؛ لتحقيق رؤية ورسالة الجامعة في تقديم الخدمات الطبية للمجتمع ورفع الكفاءة الطبية والقدرات البحثية للأطباء والتعرف علي أحدث الطرق لتشخيص أمراض الحساسية والصدر وعلاجها والوقاية منها طبقاً للمعايير العالمية الحديثة.

 

حضر المؤتمر الدكتور محمد جلال حسن نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور حسنى سيد عبد الغنى عميد كلية طب المنيا والدكتور محمد الاتربى رئيس الجمعية المصرية لامراض الحساسية والمناعة والدكتور يحيى شاكر نقيب الأطباء بالمنيا، ولفيف من وكلاء و أساتذة وأطباء كلية الطب بالجامعات المصرية.

الجديد في أمراض الحساسية والمناعة في مؤتمر بطب المنيا منياوي 3

وأوضح الدكتور محمد جلال حسن، أن هذه المؤتمرات العلمية تهدف إلى رفع الكفاة العلمية للأطباء وذلك لإلتقاء العلماء والباحثين وتبادل الخبرات بين الاطباء بمختلف الجامعات، وما تسهم به فى توفير كافة الخدمات الطبية.

 

وأوضحت الدكتورة هالة عبد الحميد رئيس قسم الصدر بطب المنيا ورئيس المؤتمر بأن محاور المؤتمر ستناقش تشخيص أمراض الصدر والحساسية لدى الكبار والأطفال وإرتباط حساسية الأنف بحساسية الصدر، وتقديم أوراق بحثية فى الأنف والأذن والحنجرة والصدر والأطفال.

 

وقال الدكتور محمد الاتربى ، أن الجمعية المصرية للحساسية والمناعة ستقوم بعمل ورش تدريبية علي هامش المؤتمر عن كيفية العلاجات الجديدة لامراض الحساسية، مشيراً بان الجمعية لديها 12مجموعة حساسية على مستوى الجمهورية.

 

وتابع الدكتور محمد بأنه يامل بأن تكون هناك وحدة ذات طابع خاص لقسم الصدر بطب المنيا، مشيداً بدور جامعة المنيا فى تدعيم مثل هذه المؤتمرات.

الجديد في أمراض الحساسية والمناعة في مؤتمر بطب المنيا منياوي 4

الجديد في أمراض الحساسية والمناعة في مؤتمر بطب المنيا منياوي 9

الجديد في أمراض الحساسية والمناعة في مؤتمر بطب المنيا منياوي 10 الجديد في أمراض الحساسية والمناعة في مؤتمر بطب المنيا منياوي 11 الجديد في أمراض الحساسية والمناعة في مؤتمر بطب المنيا منياوي 12

اكتب تعليقك ..

الإسم (مطلوب)
بريدك الإلكترونى (مطلوب)
موقعك المفضل (إختيارى)