بالصور: “السياحة والفنادق” تشارك في الأسبوع البيئي لتجميل جامعة المنيا
العميد حسام مختار: هدفي من رئاسة النادي خدمة أعضائه وإتاحة مميزات غير مسبوقة والصعود للممتاز  «»   رسالة إلى مجلس المنيا: أربع عقبات تعيق منافسة الفريق وصعوده إلى «الممتاز»  «»   بالصور: المنيا فاقد الهوية أمام الفيوم.. ويفلت من الهزيمة على ملعبه!  «»   جمع الشباب والخبرة.. مدير حسابات بوزارة المالية يعلن ترشحه أمينًا للصندوق بنادي المنيا  «»   إدارة ستاد الجامعة: استعدادات خاصة وجاهزية لاستقبال مباراة المنيا والفيوم  «»   عصام خلف: أهدافي الارتقاء بالخدمات والنشاط الاجتماعي وعودة النادي إلى مكانته  «»   هاني صدقي: تطوير النشاط الاجتماعي والاستفادة من قدرات الشباب وعودة الأخلاق والمبادئ أبرز أهدافي  «»   أسامة الطويل: أطمح أن يكون نادي المنيا مثل “دجلة” و”الصيد”  «»   معتز جمعة: أترشح إلى منصب أمين الصندوق لخبرتي المهنية وقدرتي على العطاء اجتماعيا وثقافيا  «»   “المدينة أ ” يحصد المركز الاول علي مستوي مراكز شباب محافظة المنيا للعام المالي 2017/2016م  «»  
>

بالصور: “السياحة والفنادق” تشارك في الأسبوع البيئي لتجميل جامعة المنيا

  • الكاتب :
  • 18 مارس 2017
  • 0 تعليق

 

كلية السياحة والفنادق في الأسبوع البيئي لتجميل جامعة المنيا منياوي 3

كتبت: أريج البدوي

 

شاركت كلية السياحة والفنادق بجامعة المنيا في الأسبوع البيئي للجامعة بالتعاون مع وزارة البيئة؛ من خلال تكوين مجموعة “أصدقاء البيئة” وطباعة تيشيرتات موحدة لهم، وعملوا على تشجير الكلية وتجميلها.

 

ويهدف “الأسبوع البيئي” بجامعة المنيا إلى تنمية روح الولاء والانتماء لدى الطلاب تجاه كلياتهم ومشاركتهم بأنفسهم في تجميل المكان الذي يتعلمون فيه، وكذلك تنمية روح المشاركة المجتمعية لديهم.

 

وخلال المشاركة، زرعت المجموعة عشر أشجار بالكلية، ولونت الأرصفة المحيطة بالمباني، وكذلك تلوين السلالم وبعض الأشجار، بالإضافة إلى حضور ندوات وورش عمل للتوعية البيئية.

 

جاء ذلك تحت إشراف الدكتور محمد عزت، منسق عام الأنشطة الطلابية ومشرف مجموعة أصدقاء البيئة بالكلية، والدكتور سماح عبدالرحمن وكيل الكلية لشؤون البيئة، والدكتور حسن سند عميد الكلية.

كلية السياحة والفنادق في الأسبوع البيئي لتجميل جامعة المنيا منياوي 4

كلية السياحة والفنادق في الأسبوع البيئي لتجميل جامعة المنيا منياوي 5

كلية السياحة والفنادق في الأسبوع البيئي لتجميل جامعة المنيا منياوي 2

اكتب تعليقك ..

الإسم (مطلوب)
بريدك الإلكترونى (مطلوب)
موقعك المفضل (إختيارى)