ضبط نصف طن رنجة و20 علبة فسيخ غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالمنيا
العميد حسام مختار: هدفي من رئاسة النادي خدمة أعضائه وإتاحة مميزات غير مسبوقة والصعود للممتاز  «»   رسالة إلى مجلس المنيا: أربع عقبات تعيق منافسة الفريق وصعوده إلى «الممتاز»  «»   بالصور: المنيا فاقد الهوية أمام الفيوم.. ويفلت من الهزيمة على ملعبه!  «»   جمع الشباب والخبرة.. مدير حسابات بوزارة المالية يعلن ترشحه أمينًا للصندوق بنادي المنيا  «»   إدارة ستاد الجامعة: استعدادات خاصة وجاهزية لاستقبال مباراة المنيا والفيوم  «»   عصام خلف: أهدافي الارتقاء بالخدمات والنشاط الاجتماعي وعودة النادي إلى مكانته  «»   هاني صدقي: تطوير النشاط الاجتماعي والاستفادة من قدرات الشباب وعودة الأخلاق والمبادئ أبرز أهدافي  «»   أسامة الطويل: أطمح أن يكون نادي المنيا مثل “دجلة” و”الصيد”  «»   معتز جمعة: أترشح إلى منصب أمين الصندوق لخبرتي المهنية وقدرتي على العطاء اجتماعيا وثقافيا  «»   “المدينة أ ” يحصد المركز الاول علي مستوي مراكز شباب محافظة المنيا للعام المالي 2017/2016م  «»  
>

ضبط نصف طن رنجة و20 علبة فسيخ غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالمنيا

  • الكاتب :
  • 26 مارس 2017
  • 0 تعليق

 

ضبط نصف طن رنجة و20 علبة فسيخ غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالمنيا

كتب: أحمد سعيد

 

ضبطت حملة مكبرة، ضمت التموين والطب البيطري والصحة، كميات من الرنجة والفسيخ الفاسدة وغير الصالحة للاستهلاك الآدمي بالمنيا.

وأكد الدكتور محمد عثمان مدير مديرية الطب البيطري بالمنيا أن حملة مكبرة بالتنسيق مع مباحث التموين ومديرية التموين بالمنيا تمكنت اليوم من ضبط كميات كبيره من الرنجة والفسيخ غير الصالح للاستهلاك الآدمي داخل محل مجمدات.

وأشار مدير مديرية الطب البيطري أن جهود الحملة أسفرت عن ضبط نصف طن و 75 كيلو رنجة غير صالحة للاستهلاك الآدمي كما تم ضبط 20 علبة فسيخ و8 أطباق فراخ بانيه من دون بيانات بأحد محلات المجمدات بالمنيا.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم وجار العرض على النيابة لتباشر التحقيق.

اكتب تعليقك ..

الإسم (مطلوب)
بريدك الإلكترونى (مطلوب)
موقعك المفضل (إختيارى)