ضبط نصف طن رنجة و20 علبة فسيخ غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالمنيا
بالصور: الثانوية الميكانيكية بالمنيا تستضيف التصفيات النهائية لـ«أوائل الطلبة» بشمال الصعيد  «»   الجزء الثاني: في أوّل حديث له عن «موسم الصعود».. طارق السيد يتحدث عن الصفقات الجديدة والباقين والراحلين  «»   في أوّل حديث له عن «موسم الصعود».. طارق السيد: «الممتاز» هدفي الوحيد.. وهذه عوامل نجاحي في المنيا  «»   نائب رئيس نادي المنيا: طارق السيد فرض نفسه بنتائجه.. واقتربنا من التجديد بنسبة 90%  «»   عزاء واجب لوفاة والد مدرب حراس نادي المنيا  «»   عادل الأدهم: ثقتي كبرى في صعود المنيا إلى الدوري الممتاز الموسم المقبل  «»   «مودريتش المنيا»: تجاوزنا الديربي بأداء ممتع.. وأعد الجماهير بالصعود للممتاز الموسم القادم  «»   بالصور: في آخر مباراة أمام جمهوره.. «عصفور الكناريا» يقود أوركسترا المنيا للفوز على بني مزار بثلاثية  «»   طارق السيد يفعل المستحيل.. والمحافظ يتدخل لإقامة مباراة المنيا غدا باستاد الجامعة  «»   عاجل: رئيس نادي المنيا ولجنة الكرة يجتمعان مع طارق السيد لبحث التجديد  «»  
>

ضبط نصف طن رنجة و20 علبة فسيخ غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالمنيا

  • الكاتب :
  • 26 مارس 2017
  • 0 تعليق

 

ضبط نصف طن رنجة و20 علبة فسيخ غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالمنيا

كتب: أحمد سعيد

 

ضبطت حملة مكبرة، ضمت التموين والطب البيطري والصحة، كميات من الرنجة والفسيخ الفاسدة وغير الصالحة للاستهلاك الآدمي بالمنيا.

وأكد الدكتور محمد عثمان مدير مديرية الطب البيطري بالمنيا أن حملة مكبرة بالتنسيق مع مباحث التموين ومديرية التموين بالمنيا تمكنت اليوم من ضبط كميات كبيره من الرنجة والفسيخ غير الصالح للاستهلاك الآدمي داخل محل مجمدات.

وأشار مدير مديرية الطب البيطري أن جهود الحملة أسفرت عن ضبط نصف طن و 75 كيلو رنجة غير صالحة للاستهلاك الآدمي كما تم ضبط 20 علبة فسيخ و8 أطباق فراخ بانيه من دون بيانات بأحد محلات المجمدات بالمنيا.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم وجار العرض على النيابة لتباشر التحقيق.

اكتب تعليقك ..

الإسم (مطلوب)
بريدك الإلكترونى (مطلوب)
موقعك المفضل (إختيارى)