«مشكلتي هي» بجامعة المنيا تفوز بالمركز الثاني في «المبادرات الطلابية» بالمنصورة
العميد حسام مختار: هدفي من رئاسة النادي خدمة أعضائه وإتاحة مميزات غير مسبوقة والصعود للممتاز  «»   رسالة إلى مجلس المنيا: أربع عقبات تعيق منافسة الفريق وصعوده إلى «الممتاز»  «»   بالصور: المنيا فاقد الهوية أمام الفيوم.. ويفلت من الهزيمة على ملعبه!  «»   جمع الشباب والخبرة.. مدير حسابات بوزارة المالية يعلن ترشحه أمينًا للصندوق بنادي المنيا  «»   إدارة ستاد الجامعة: استعدادات خاصة وجاهزية لاستقبال مباراة المنيا والفيوم  «»   عصام خلف: أهدافي الارتقاء بالخدمات والنشاط الاجتماعي وعودة النادي إلى مكانته  «»   هاني صدقي: تطوير النشاط الاجتماعي والاستفادة من قدرات الشباب وعودة الأخلاق والمبادئ أبرز أهدافي  «»   أسامة الطويل: أطمح أن يكون نادي المنيا مثل “دجلة” و”الصيد”  «»   معتز جمعة: أترشح إلى منصب أمين الصندوق لخبرتي المهنية وقدرتي على العطاء اجتماعيا وثقافيا  «»   “المدينة أ ” يحصد المركز الاول علي مستوي مراكز شباب محافظة المنيا للعام المالي 2017/2016م  «»  
>

«مشكلتي هي» بجامعة المنيا تفوز بالمركز الثاني في «المبادرات الطلابية» بالمنصورة

  • الكاتب :
  • 27 مارس 2017
  • 0 تعليق

 

«مشكلتي هي» بجامعة المنيا تفوز بالمركز الثاني في «المبادرات الطلابية» بالمنصورة

جامعة المنيا تفوز بالمركز الثاني في «المبادرات الطلابية» بالمنصورة منياوي7

كتب: أحمد سعيد إبراهيم

 

فازت جامعة المنيا بالمركز الثاني في المؤتمر الأول للمبادرات الطلابية بالجامعات المصرية تحت شعار «أنت الحل» بجامعة المنصورة، الذي يقام تحت رعاية وزير التعليم العالي والبحث العلمي وبمشاركة 16 جامعة مصرية.

 

وشملت مجالات المبادرات: «المجال الصحي والبيئي، المجال الاقتصادي، مجال الثقافة والفنون، المجال الاجتماعي والمرأة والطفل، المجال التعليمي، المجال السياسي والحقوقي، المجال الرياضي، المجال الإعلامي وشبكات التواصل، المجال الهندسي والتكنولوجي، مجال التعاون العربي والإفريقي».

 

وشاركت جامعة المنيا بعشرة طلاب في مبادرتين في المجال الاجتماعي تحت اسم «مشكلتي هي»، وتناولت مشاكل الطلاب بالجامعات وكيفية توصيل مشكلاتهم للقيادات. أما في المجال التعليمي فشاركت الجامعة في مبادرة تحت اسم «طوق نجاة»، تهدف إلى خلق فرص عمل للشباب وتمكينهم داخل المجتمع؛ من خلال التوعية باستخدام السوشيال ميديا لخدمة الشباب ودعمهم وبث الطاقة الإيجابية لتجعلهم نماذج مشرفة لبلادهم.

 

أشرف على الفوج المنياوي عماد محمد زكي، مدير عام رعاية الطلاب، ومحسن سيد مشرف الطلاب.

جامعة المنيا تفوز بالمركز الثاني في «المبادرات الطلابية» بالمنصورة منياوي 3

جامعة المنيا تفوز بالمركز الثاني في «المبادرات الطلابية» بالمنصورة منياوي5

جامعة المنيا تفوز بالمركز الثاني في «المبادرات الطلابية» بالمنصورة منياوي8

اكتب تعليقك ..

الإسم (مطلوب)
بريدك الإلكترونى (مطلوب)
موقعك المفضل (إختيارى)