بالصور: إزالة 2468 تعديًا على 103 آلاف فدان بمراكز المنيا
بالصور: الثانوية الميكانيكية بالمنيا تستضيف التصفيات النهائية لـ«أوائل الطلبة» بشمال الصعيد  «»   الجزء الثاني: في أوّل حديث له عن «موسم الصعود».. طارق السيد يتحدث عن الصفقات الجديدة والباقين والراحلين  «»   في أوّل حديث له عن «موسم الصعود».. طارق السيد: «الممتاز» هدفي الوحيد.. وهذه عوامل نجاحي في المنيا  «»   نائب رئيس نادي المنيا: طارق السيد فرض نفسه بنتائجه.. واقتربنا من التجديد بنسبة 90%  «»   عزاء واجب لوفاة والد مدرب حراس نادي المنيا  «»   عادل الأدهم: ثقتي كبرى في صعود المنيا إلى الدوري الممتاز الموسم المقبل  «»   «مودريتش المنيا»: تجاوزنا الديربي بأداء ممتع.. وأعد الجماهير بالصعود للممتاز الموسم القادم  «»   بالصور: في آخر مباراة أمام جمهوره.. «عصفور الكناريا» يقود أوركسترا المنيا للفوز على بني مزار بثلاثية  «»   طارق السيد يفعل المستحيل.. والمحافظ يتدخل لإقامة مباراة المنيا غدا باستاد الجامعة  «»   عاجل: رئيس نادي المنيا ولجنة الكرة يجتمعان مع طارق السيد لبحث التجديد  «»  
>

بالصور: إزالة 2468 تعديًا على 103 آلاف فدان بمراكز المنيا

  • الكاتب :
  • 20 مايو 2017
  • 0 تعليق

 

 تعد على الأرض الزراعية بالمنيا منياوي 5

أعلن عصام البديوي محافظ المنيا أن الوحدات المحلية للمراكز والمدن التسعة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية تمكنت من إزالة 1380 حالة تعدي على 28 ألف و516 فدانا أمس الجمعة ، ليصل إجمالي عدد الحالات التي تم إزالتها على مدار ثلاثة أيام إلي 2468 حالة إزالة على 103 ألف و309 فدان.

 

ففي مركز بني مزار قامت الوحدة المحلية بحملة إزالة تعديات بالبناء على أراضى أملاك الدولة بالطريق الصحراوي الغربي بقرية البهنسا ، حيث تمكنت من إزالة عدد 26حالة تعدى بالبناء على ارض أملاك الدولة بمساحة 3 فدان و 22 قيراط مباني عن طريق قسم الازالات ومساعدة قوة من قيادات وزارة الداخلية.

 

أما مركز ابوقرقاص ، فقد تم إزالة 33 حالة بمساحة 4930 م تعدى على ارض أملاك دولة بالمدينة كما تم تنفيذ ازالات الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية بمساحة 14 ألف فدان غير محصورة وتم وضع إرشادات ويافطات بان الأرض ملك الدولة وممنوع التعامل عليها.

 

كما تم اخذ 152 قرارات على المواطنين الواضعين أياديهم على الاراضى الصحراوية الغربية بتقنين الأوضاع خلال أيام كما تم تنفيذ عدد 3 حالات إزالة ملك هيئة الأوقاف باجمالى مساحة 437 م كما تم إزالة حالة تعدى على ارض أملاك السكك الحديد بمساحة 72م.

تعد على الأرض الزراعية بالمنيا منياوي 44

وفي مركز مغاغة تم إزالة 91 حالة تعدى على مساحة 11281 فدان بناحية المركز و شارونة وشارونة الجديدة.

 

وتابع مجلس مدينة مطاي عمل حملات الإزالة اليومية لإزالة التعديات علي أملاك الدولة والواقعة علي جانبي الطريق الصحراوي الغربي وتم المرور أمس الجمعة علي 27 حالة وجاري تقنينها كما تم استرداد عدد 2 قطعة ارض غير مستصلحة بمساحة 75 فدان.

 

وفي مركز ديرمواس نفذت الوحدة المحلية ازالات لعدد 8 حالات تعدي علي أراضي أملاك الدولة بمساحة 583 فدان بالصحراوي الغربي وتم تقنين أوضاع 2 حالة بمساحة 90 فدان.

 

وفى مركز ومدينة المنيا تمكنت الوحدة المحلية من إزالة عدد 28 حالة بالظهير الصحراوي الغربي.

 

وتواصل غرفة عمليات المحافظة أعمالها على مدار الساعة لمتابعة الإزالات بكل مركز.

تعد على الأرض الزراعية بالمنيا منياوي 3

تعد على الأرض الزراعية بالمنيا منياوي 4

تعد على الأرض الزراعية بالمنيا منياوي 6

تعد على الأرض الزراعية بالمنيا منياوي 7

تعد على الأرض الزراعية بالمنيا منياوي 8

تعد على الأرض الزراعية بالمنيا منياوي 9

تعد على الأرض الزراعية بالمنيا منياوي 10

تعد على الأرض الزراعية بالمنيا منياوي 11

تعد على الأرض الزراعية بالمنيا منياوي 12

اكتب تعليقك ..

الإسم (مطلوب)
بريدك الإلكترونى (مطلوب)
موقعك المفضل (إختيارى)