بالصور: “سفراء العرب للتنمية” يكرّم رئيس الاتحاد الرياضي للعاملين بالحكومة بالمنيا
>

بالصور: “سفراء العرب للتنمية” يكرّم رئيس الاتحاد الرياضي للعاملين بالحكومة بالمنيا

  • الكاتب :
  • 16 مايو 2017
  • 0 تعليق

 

مؤتمر اتحاد سفراء العرب للتنمية منياوي 13

كرّم اتحاد سفراء العرب للتنمية الدكتور علاء عبدالغني، رئيس الاتحاد الرياضي للعاملين بالحكومة بالمنيا، لمجهوداته ومشاركته في فعاليات المؤتمر الدولي الأول لوسطاء السلام والتنمية للاتحاد مع كبرى المؤسسات العلمية والتعليمية في مصر والوطن العربي.

 

ويعد الدكتور علاء عبدالغني من القيادات النشطة بمحافظة المنيا في العمل الميداني والفكري والتطوعي والتنموي الهادف للارتقاء بالشباب والمجتمع، ويرأس مجلس إدارة الجمعية المصرية لرعاية النشء والرياضيين بالمنيا.

 

يهدف المؤتمر إلى تبادل الرؤى والتوصيات بصورة واقعية لصياغة رؤية كاملة تشرك كوادر الوطن العربي للتنمية في جميع المجالات؛ من التصدي للإرهاب والنهوض بالمرأة ومراعاة الشباب ومكافحة المخدرات، على جميع المستوى العربب والتحالف للتنمية والسلام.

مؤتمر اتحاد سفراء العرب للتنمية منياوي 25

أقيم المؤتمر في الخامسة مساء الثلاثاء بقاعة المؤتمرات بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، بالتعاون مع الأكاديمية العربية لعلوم التنمية، بحضور مفكرين وأدباء وسفراء ورجال أعمال وأمراء وقيادات شبابية، ورئيس مجلس إدارة اتحاد سفراء العرب للتنمية والممثل عن الأكاديمية العربية الدولية للعلوم والتنمية ورئيس اتحاد سفراء العرب بالأردن والممثلة صفية العمري.

 

كما شارك في المؤتمر أيضًا من شباب محافظة المنيا الأستاذ مصطفى خيري، خبير التصوير والمونتاج التلفزيوني ومدير المركز الإعلامي بنادي المنيا الرياضي.

مؤتمر اتحاد سفراء العرب للتنمية منياوي 1

مؤتمر اتحاد سفراء العرب للتنمية منياوي 19

مؤتمر اتحاد سفراء العرب للتنمية منياوي 20

مؤتمر اتحاد سفراء العرب للتنمية منياوي 15

اكتب تعليقك ..

الإسم (مطلوب)
بريدك الإلكترونى (مطلوب)
موقعك المفضل (إختيارى)