السبت: إعلان اكتشاف أثري جديد بالمنيا
بالصور: الثانوية الميكانيكية بالمنيا تستضيف التصفيات النهائية لـ«أوائل الطلبة» بشمال الصعيد  «»   الجزء الثاني: في أوّل حديث له عن «موسم الصعود».. طارق السيد يتحدث عن الصفقات الجديدة والباقين والراحلين  «»   في أوّل حديث له عن «موسم الصعود».. طارق السيد: «الممتاز» هدفي الوحيد.. وهذه عوامل نجاحي في المنيا  «»   نائب رئيس نادي المنيا: طارق السيد فرض نفسه بنتائجه.. واقتربنا من التجديد بنسبة 90%  «»   عزاء واجب لوفاة والد مدرب حراس نادي المنيا  «»   عادل الأدهم: ثقتي كبرى في صعود المنيا إلى الدوري الممتاز الموسم المقبل  «»   «مودريتش المنيا»: تجاوزنا الديربي بأداء ممتع.. وأعد الجماهير بالصعود للممتاز الموسم القادم  «»   بالصور: في آخر مباراة أمام جمهوره.. «عصفور الكناريا» يقود أوركسترا المنيا للفوز على بني مزار بثلاثية  «»   طارق السيد يفعل المستحيل.. والمحافظ يتدخل لإقامة مباراة المنيا غدا باستاد الجامعة  «»   عاجل: رئيس نادي المنيا ولجنة الكرة يجتمعان مع طارق السيد لبحث التجديد  «»  
>

السبت: إعلان اكتشاف أثري جديد بالمنيا

  • الكاتب :
  • 09 مايو 2017
  • 0 تعليق

 

أرشيفية آثار تونة الجبل منياوي

تفقّد عصام البديوي، محافظ المنيا، مساء أمس، منطقة آثار تونة الجبل (بمركز ملوي) لمتابعة الاستعدادات الخاصة بالإعلان عن كشف أثري جديد بالمنطقة، وسيُعلن عنه صباح السبت القادم بحضور الدكتور خالد العناني وزير الآثار وسفراء دول أجنبية ومديري معاهد الآثار بمصر.

شدد المحافظ على ضرورة الاهتمام بأعمال النظافة بالمنطقة وجميع المواقع الأثرية، ورفع التعديات على الطرق المؤدية إليها وإزالتها كافة، مع ضرورة الاهتمام بأعمال الإنارة؛ حفاظًا على المظهر الجمالي والحضاري للمناطق الأثرية.

اكتشاف أثري جديد بتونة الجبل منياوي 3

اكتشاف أثري جديد بتونة الجبل منياوي 5

اكتشاف أثري جديد بتونة الجبل منياوي 6

اكتب تعليقك ..

الإسم (مطلوب)
بريدك الإلكترونى (مطلوب)
موقعك المفضل (إختيارى)