بالصور: «الخطيب» بطل الدورة الرمضانية لأقوى بطولة بطهنا الجبل منذ 15 عامًا
العميد حسام مختار: هدفي من رئاسة النادي خدمة أعضائه وإتاحة مميزات غير مسبوقة والصعود للممتاز  «»   رسالة إلى مجلس المنيا: أربع عقبات تعيق منافسة الفريق وصعوده إلى «الممتاز»  «»   بالصور: المنيا فاقد الهوية أمام الفيوم.. ويفلت من الهزيمة على ملعبه!  «»   جمع الشباب والخبرة.. مدير حسابات بوزارة المالية يعلن ترشحه أمينًا للصندوق بنادي المنيا  «»   إدارة ستاد الجامعة: استعدادات خاصة وجاهزية لاستقبال مباراة المنيا والفيوم  «»   عصام خلف: أهدافي الارتقاء بالخدمات والنشاط الاجتماعي وعودة النادي إلى مكانته  «»   هاني صدقي: تطوير النشاط الاجتماعي والاستفادة من قدرات الشباب وعودة الأخلاق والمبادئ أبرز أهدافي  «»   أسامة الطويل: أطمح أن يكون نادي المنيا مثل “دجلة” و”الصيد”  «»   معتز جمعة: أترشح إلى منصب أمين الصندوق لخبرتي المهنية وقدرتي على العطاء اجتماعيا وثقافيا  «»   “المدينة أ ” يحصد المركز الاول علي مستوي مراكز شباب محافظة المنيا للعام المالي 2017/2016م  «»  
>

بالصور: «الخطيب» بطل الدورة الرمضانية لأقوى بطولة بطهنا الجبل منذ 15 عامًا

  • الكاتب :
  • 16 يونيو 2017
  • 0 تعليق

 

دوري مركز شباب طهنا الجبل منياوي 19

كتب: سالم خليل

 

اختتمت منافسات الدورة الرمضانية لمركز شباب طهنا الجبل (قرية بمركز المنيا) بثلاث مباريات؛ لعبت اثنتان في الدور قبل النهائي، ثم النهائي؛ وحصد البطولة فريق «محمود الخطيب» بفوزه بهدفين لهدف، على مدار مساء الخميس وحتى الساعات الأولى من اليوم الجمعة.

 

انطلقت البطولة في الثامن من شهر يونيو الحالي، واستمرت ثمانية أيام، ضمن الخطة الشهرية لمديرية الشباب والرياضة بالمنيا لتدعيم مراكز الشباب؛ وأدارها تحكيميًا عبدالرحمن عمر وزياد محمود محمد خليل ومحمود علي حسن.

 

نظام البطولة

 

شارك في الدورة 22 فريقًا، قُسّموا إلى ست مجموعات؛ تضم المجموعات الأربع الأولى 16 فريقًا (أربع فرق في كل واحدة)، والمجموعتان الأخيرتان تضمان ست فرق (بكل مجموعة ثلاث فرق).

 

لُعبت مباريات الدورة من العاشرة مساءّ وحتى الثانية صباحًا، مدة كل مباراة 25 دقيقة على شوطين، ويشرف عليها طه مخلوف (منظّمًا) وأحمد عبدالرحيم (مشرفًا رياضيًا)، تحت رعاية أمين حسين، مدير مركز شباب طهنا الجبل.

 

دوري مركز شباب طهنا الجبل منياوي 15

وفي ختام البطولة اليوم، تسلّم الفريقان الفائز بالبطولة والوصيف الجوائز.

 

ضمّ الفريق الفائز «الخطيب» اللاعبين محمود الخطيب وأشرف نعمان ومحمد عثمان، الشقيق الأكبر للمهاجم عمرو عثمان لاعب المنيا وطلائع الجيش السابق، ووليد أحمد وأبانوب عماد ومحمود سيد سرور وعلي مبروك ومحمود جمال خليل والحارس شريف أحمد.

غذاء للروح

 

وفي تصريح خاص لـ«منياوي»، قال كامل علي فتحي، المرشح لرئاسة مجلس إدارة مركز شباب طهنا الجبل، إن هذه الدورة غذاء للروح والعقل، وتساعد الإنسان على سلوك الطريق الصحيح والابتعاد عن طريق الخطأ مع الأصدقاء السوء وما نسمعه من إدمان الشباب المخدرات وغيرها من الأمور السيئة.

 

دوري مركز شباب طهنا الجبل منياوي 17

 

وقال أمين حسين، مدير مركز شباب طهنا الجبل، إن هذه من أفضل الدورات التي لُعبت بالمركز منذ 15عامًا؛ حيث شارك فيها 22 فريقًا، ويرجع الفضل في تنظيمها الجيد إلى الله ثم المنظمين والمشرفين عليها.

 

الأخلاق مكسب البطولة

 

وأضاف أنه بجانب التنظيم الجيد، كانت هناك أخلاق عالية من المتنافسين، والتزموا بقرارات الحكام والمنظمين، كما أبدوا أيضًا روحًا رياضية عالية واحترامًا لبعضهم.

 

واختتم كلامه بأن هذه ستكون خطوة للنهوض بمركز شباب طهنا الجبل نحو القمة؛ لينافس مراكز الشباب على مستوى الجمهورية.

 

دوري مركز شباب طهنا الجبل منياوي 15

دوري مركز شباب طهنا الجبل منياوي 16

دوري مركز شباب طهنا الجبل منياوي 18

 

اكتب تعليقك ..

الإسم (مطلوب)
بريدك الإلكترونى (مطلوب)
موقعك المفضل (إختيارى)