بالصور: تكريم رموز رياضيين في نهائي الدورة الرمضانية لـ«قدامى المنيا»
>

بالصور: تكريم رموز رياضيين في نهائي الدورة الرمضانية لـ«قدامى المنيا»

  • الكاتب :
  • 20 يونيو 2017
  • 0 تعليق

 

الدورة الرمضانية لكرة القدم بنادي المنيا منياوي 65

كتب: سالم خليل

 

على مدار 25 يومًا من المنافسة، حقّق اليوم فريق «طارق السكران» لقب الدورة الرمضانية الأولى لقدامى لاعبي المنيا في كرة القدم الخماسية، بعد فوزه على فريق «عباس سعد» بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب النادي.

 

انطلقت البطولة اليوم الثاني من يونيو الجاري بمشاركة 12 فريقًا من قدامى اللاعبين؛ من بينهم ثماني فرق لأبناء النادي وأربع فرق أخرى من مراكز المحافظة، موزعين على ثلاث مجموعات؛ ضمّت الأولى فرق «حسن حلمي» و«سيد حسن» و«نادي حسن» و«ربيع السيد».

وضمّت المجموعة الثانية فرق «طارق السكران» و«عباس سعد» و«إبراهيم صدقي» و«محمد عبدالغني»، والأخيرة ضمّت فرق «محمود طلبة» و«أشرف يوسف» و«ياسر عبدالوهاب» و«محمد الأنصاري».

يضمّ كل فريق ثمانية لاعبين (خمسة أساسيين وثلاثة احتياطيين)، ويصعد إلى التصفيات الأول والثاني من كل مجموعة، وكذلك أفضل مركزين حاصلين على المركز الثالث بمجموعتين فقط؛ لتخوض ثماني فرق التصفيات النهائية.

يحصل الفريق الفائز على البطولة، وكذلك الحاصلون على المراكز الثاني والثالث والرابع، على جوائز قيمة.

 

تكريم الأبطال

وفي المباراة النهائية، التي أقيمت اليوم، تقدم فريق «طارق السكران» بهدف في دقائق المباراة الأولى من تصويبة أحمد صالح، وفي الشوط الثاني تعادل محمود عاطف لفريق «عباس سعد»، وشهدت المباراة إثارة وندية وحماسًا بين الفريقين؛ حتى أحرز خالد كساب الهدف الثاني لفريق «طارق السكران»، ويحصد لقب البطولة ويتسلم درعها.

وكرّم مجلس إدارة نادي المنيا الرياضي أفضل لاعب في الدورة «محمد عبدالسميع» وهداف الدورة «محمود عاطف»، أفضل حارس مرمى «فضل الطيب»، أفضل روح رياضية «فريق محمد الأنصاري».

الدورة الرمضانية لكرة القدم بنادي المنيا منياوي 43

كما كرّم أيضًا صحفيين وإعلاميين لمجهوداتهم في تغطية مباريات الدورة والنادي طوال الموسم، وكرّم أكثر من 20 من قدماء اللاعبين؛ أبرزهم عزيز جرجس وحمدي إيزيبيو وهشام عبدالرسول وحمادة عرفة ورضا عبدالرحمن وحمادة صدقي وسامح وهيب ومحمود طلبة ونادي حسن ومحمد الأنصاري وكمال رشدي وآخرين، وتكريم ذوي رموز النادي الراحلين؛ منهم صلاح مبارك وموريس توفيق ورائد إسماعيل وصلاح جمال.

الدورة الرمضانية لكرة القدم بنادي المنيا منياوي 40

الدورة الرمضانية لكرة القدم بنادي المنيا منياوي 41

الدورة الرمضانية لكرة القدم بنادي المنيا منياوي 44

الدورة الرمضانية لكرة القدم بنادي المنيا منياوي 45

الدورة الرمضانية لكرة القدم بنادي المنيا منياوي 46

الدورة الرمضانية لكرة القدم بنادي المنيا منياوي 47

الدورة الرمضانية لكرة القدم بنادي المنيا منياوي 48

الدورة الرمضانية لكرة القدم بنادي المنيا منياوي 49

الدورة الرمضانية لكرة القدم بنادي المنيا منياوي 90

اكتب تعليقك ..

الإسم (مطلوب)
بريدك الإلكترونى (مطلوب)
موقعك المفضل (إختيارى)