بالصور: بهدف الترابط.. اختتام منافسات «دوري عيد الفطر» بطهنا الجبل
العميد حسام مختار: هدفي من رئاسة النادي خدمة أعضائه وإتاحة مميزات غير مسبوقة والصعود للممتاز  «»   رسالة إلى مجلس المنيا: أربع عقبات تعيق منافسة الفريق وصعوده إلى «الممتاز»  «»   بالصور: المنيا فاقد الهوية أمام الفيوم.. ويفلت من الهزيمة على ملعبه!  «»   جمع الشباب والخبرة.. مدير حسابات بوزارة المالية يعلن ترشحه أمينًا للصندوق بنادي المنيا  «»   إدارة ستاد الجامعة: استعدادات خاصة وجاهزية لاستقبال مباراة المنيا والفيوم  «»   عصام خلف: أهدافي الارتقاء بالخدمات والنشاط الاجتماعي وعودة النادي إلى مكانته  «»   هاني صدقي: تطوير النشاط الاجتماعي والاستفادة من قدرات الشباب وعودة الأخلاق والمبادئ أبرز أهدافي  «»   أسامة الطويل: أطمح أن يكون نادي المنيا مثل “دجلة” و”الصيد”  «»   معتز جمعة: أترشح إلى منصب أمين الصندوق لخبرتي المهنية وقدرتي على العطاء اجتماعيا وثقافيا  «»   “المدينة أ ” يحصد المركز الاول علي مستوي مراكز شباب محافظة المنيا للعام المالي 2017/2016م  «»  
>

بالصور: بهدف الترابط.. اختتام منافسات «دوري عيد الفطر» بطهنا الجبل

  • الكاتب :
  • 06 يوليو 2017
  • 0 تعليق

 

دوري عيد الفطر بطهنا الجبل منياوي 4

كتب: سالم خليل

 

اختتمت مساء الخميس (6 يوليو 2017) منافسات «دوري عيد الفطر» بمركز شباب طهنا الجبل بحصد فريق «كمال عثمان» لقبها على حساب فريق «زياد محمود» بعد فوزه في المباراة النهائية بهدفين نظيفين.

 

انطلق الدوري ثاني أيام عيد الفطر المبارك، واستمر عشرة أيام، بمشاركة 23 فريقًا؛ قُسّموا إلى ست مجموعات: ضمت المجموعة الأولى ثلاث فرق، وضمت المجموعات الخمس التالية أربع فرق.

 

أدار الدوري تحكيميًا محمد محمد نعمان وعبدالمعطي جعفر، وحصل اللاعب محمد محي الدين نعمان على جائزة أفضل لاعب، واللاعب أبانوب عماد على جائزة أفضل أخلاق.

 

وقال طه مخلوف، منظم الدوري، إنه أقيم بهدف الترويح عن النفس لطلاب الثانوية العامة والجامعات الذين أنهوا امتحاناتهم في الأيام الأخيرة من شهر رمضان، وفي مظهر مترابط للاحتفال بعيد الفطر.

دوري عيد الفطر بطهنا الجبل منياوي 5

دوري عيد الفطر بطهنا الجبل منياوي 8

دوري عيد الفطر بطهنا الجبل منياوي 9

اكتب تعليقك ..

الإسم (مطلوب)
بريدك الإلكترونى (مطلوب)
موقعك المفضل (إختيارى)