جمع الشباب والخبرة.. مدير حسابات بوزارة المالية يعلن ترشحه أمينًا للصندوق بنادي المنيا
>

جمع الشباب والخبرة.. مدير حسابات بوزارة المالية يعلن ترشحه أمينًا للصندوق بنادي المنيا

  • الكاتب :
  • 22 سبتمبر 2017
  • 0 تعليق

 

محمد فاروق عبدالحميد (المرشح إلى منصب أمين الصندوق بنادي المنيا الرياضي)

“بحثًا عن دور فاعل للشباب في المجتمع، وحبًا في نادينا الحبيب، ورغبة في تقديم يد العون للعاملين به من موظفيين وإداريين وعمال وعاملين وأجهزة رياضية”؛ أعلن محمد فاروق عبدالحميد ترشحه إلى منصب أمين صندوق نادي المنيا الرياضي.

 

يجمع محمد فاروق بين الشباب والخبرة في الشؤون الإدارية والمالية؛ فهو مواليد عام 1979، يبلغ من العمر 38 عامًا، حاصل على بكالوريوس تجارة عام 2002 من جامعة القاهرة، ويعمل مدير حسابات في وزارة المالية، ومنتدبًا مدير حسابات لإدارة المنيا التعليمية، وعمل وكيل حسابات الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، ووكيل حسابات محافظة المنيا، ووكيل حسابات مديرية أوقاف المنيا.

 

وأعلن مجلس إدارة نادي المنيا الحالي المعين فتح باب تلقي طلبات الترشيح لانتخابات مجلس إدارة جديد (يتولى المهمة أربع سنوات) يوم 27 سبتمبر المقبل، ولمدة أسبوع؛ وتُعقد الانتخابات يوم 17 نوفمبر المقبل.

 

بناء مؤسسي

 

يؤمن محمد فاروق عبدالحميد بأنّ نجاح أي مؤسسة يعتمد على حسن استغلال مواردها المالية، الذي ينتج عن العمل المؤسسي الجيد والمنظّم؛ فهما متلازمان وكلاهما يحقق النجاح للآخر ويرتقي بأس مؤسسة إلى قمة النجاح.

محمد فاروق عبدالحميد (المرشح إلى منصب أمين الصندوق بنادي المنيا الرياضي)

ومن بين أهدافه في إدارة الصندوق المالي للنادي عند فوزه “إنشاء إدارة مالية تنظّم حسابات النادي، ويشرف عليها ويمنحها من وقته وجهده؛ ما يحفظ حقوقها وحقوق نادي المنيا العريق”؛ ما يحفظ للنادي استثماراته وينميها.

 

وقال أيضًا إنه سيتعاون مع زملائه في مجلس الإدارة الناجحين على الارتقاء بمستوى الخدمات وبناء العلاقات الطيبة مع جميع الجهات والكيانات والمؤسسات ولمّ الشمل والاستفادة من الخبرات؛ ليكون نادي المنيا في مكانته الطبيعية عملاقًا كأكبر الأندية في مصر.

اكتب تعليقك ..

الإسم (مطلوب)
بريدك الإلكترونى (مطلوب)
موقعك المفضل (إختيارى)