معتز جمعة: أترشح إلى منصب أمين الصندوق لخبرتي المهنية وقدرتي على العطاء اجتماعيا وثقافيا
>

معتز جمعة: أترشح إلى منصب أمين الصندوق لخبرتي المهنية وقدرتي على العطاء اجتماعيا وثقافيا

  • الكاتب :
  • 19 سبتمبر 2017
  • 0 تعليق

 

المحامي معتز جمعة المرشح لمنصب أمين الصندوق بنادي المنيا

المحامي معتز جمعة المرشح لمنصب أمين الصندوق بنادي المنيا

كتب: سالم خليل

 

قال معتز جمعة، محامٍ بالنقض، إنه قرر الترشح إلى منصب أمين الصندوق بنادي المنيا؛ نظرًا لما يتمتع به من خبرة مهنية تساعده في قيادة مسيرة تطوير في المرحلة المقبلة.

وأعلن مجلس إدارة نادي المنيا الحالي المعين فتح باب تلقي طلبات الترشيح لانتخابات مجلس إدارة جديد(يتولى المهمة أربع سنوات) يوم 27 سبتمبر المقبل، ولمدة أسبوع؛ وتُعقد الانتخابات يوم 17 نوفمبر المقبل.

 

برنامج اجتماعي ثقافي

 

يعمل معتز جمعة حسن جاد مديرًا عامًا للشؤون القانونية بشركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء، ورئيس جمعية الإسكان والتعمير بالشركة، وعضو لجنة الحج والعمرة أيضًا بها.

 

وفي تصريح خاص لـ”منياوي”، قال معتز إن برنامجه الانتخابي سيكون اجتماعيًا، ويتمثل في التكامل في العرض لتكون أنشطة النادي متطورة وتعطي صورة مشرّفة من جميع النواحي.

دعوة لـ”العمومية”

 

وأضاف أنّ نادي المنيا فيه أفضل الخامات والعوامل التي تؤهله لعودته إلى مكانته، وسيعمل على الاستفادة من طاقات الأسر وذوي الثقافات المحترمة في التطوير، إلى جانب الإكثار من الندوات الثقافية؛ لأنّ معظم النادي من الشباب الذين يسعون إلى معرفة تاريخه ويساهمون فيه أيضًا.

 

وقال معتز إنّ الانتخابات ستكون تنافسية أخوية، وستفرز الجمعية العمومية الأفضل، والكل سيكون واحدًا؛ داعيًا أعضاء الجمعية العمومية إلى المشاركة بفعالية والتصويت لإعطاء النادي حقه.

اكتب تعليقك ..

الإسم (مطلوب)
بريدك الإلكترونى (مطلوب)
موقعك المفضل (إختيارى)