الجمعية العمومية بنادي المنيا تقول كلمتها: لا عودة للوراء.. عاطف عبدالجابر رئيسًا
>

الجمعية العمومية بنادي المنيا تقول كلمتها: لا عودة للوراء.. عاطف عبدالجابر رئيسًا

  • الكاتب :
  • 18 نوفمبر 2017
  • 0 تعليق

 

 

كتب: محمد صلاح مبارك، سالم خليل، مصعب الخير

أسفرت نتائج انتخابات مجلس إدارة نادي المنيا الرياضي عن فوز «عاطف عبدالجابر» بمنصب الرئيس، و«المستشار أحمد عمر» نائبًا للرئيس، و«محمود السبيعي» أمين الصندوق، و«مصطفى فتحي يونس» و«نور مدكور» و«الدكتورة رحاب سراج الدين» و«علي مجدي» و«خالد فايز» أعضاء فوق السن، و«محمد أحمد شحاتة» و«هاني صدقي» عضوين تحت السن.

وأدلى 2036 ناخبًا بأصواتهم من أصل 2933 لهم حق التصويت (غاب 897)؛ وبلغ عدد الأصوات الصحيحة 1714، والباطلة 322.

وخاض الانتخابات 48 مرشحًا: خمسة على مقعد الرئيس، خمسة على مقعد نائب الرئيس، خمسة على مقعد أمين صندوق، 23 على مقعد عضو فوق السن، عشرة على مقعد عضو تحت السن.

وداعًا للماضي

بهذه النتيجة وما أسفرت عنه الانتخابات؛ يرى رياضيون ومختصون ومتابعون لشأن نادي المنيا أنّه ودّع سنوات العودة إلى الوراء، مثلما حدث من مجلس 2012، الذين رفضتهم الجمعية العمومية في منصب الرئيس «محمد حمدي ماضي وأحمد ثروت وجمال سالم» وفي العضوية «طارق إسماعيل»؛ ولم ينجح سوى مصطفى فتحي يونس لمجهوداته المنفردة وتميّزه في النادي حينها.

أيضًا، رفضت الجمعية العمومية أعضاء من المجلس المعين في 2015؛ باستثناء المستشار أحمد عمر نائبًا للرئي ومحمد أحمد شحاتة، ويعوّلون على المجلس الجديد حسن استغلال علاقاته والإمكانات المتوفرة لإحداث تطوّر في مختلف الأنشطة داخل النادي.

اكتب تعليقك ..

الإسم (مطلوب)
بريدك الإلكترونى (مطلوب)
موقعك المفضل (إختيارى)