المنيا يحوّل خسارته من الوليدية إلى فوز بالثلاثية.. ويصعد إلى المركز الرابع
>

المنيا يحوّل خسارته من الوليدية إلى فوز بالثلاثية.. ويصعد إلى المركز الرابع

  • الكاتب :
  • 18 نوفمبر 2017
  • 0 تعليق

 

لاعبو المنيا

كتب: سالم خليل

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنيا الرياضي فوزًا مهمًا خارج أرضه على نظيره الوليدية 3-2، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم في ملعب مركز شباب ناصر بأسيوط ضمن منافسات الجولة الثامنة للمجموعة الأولى “الصعيد” في القسم الثاني.

أدار المباراة تحكيميًا أحمد النعناعي (حكم ساحة)، عاونه أحمد حناوي (مساعدًأ أول) وحسام عبدالعاطي (مساعدًا ثانيًا) وأحمد أبو العلا (رابعًا).

استقبال مبكر

شهدت المباراة منذ دقائقها الأولى ضغطًا وحماسًا من الفريق الأسيوطي لإحراز هدف مبكر واستغلال حالة المنيا بعد الهزيمة في الأسبوع الماضي على ملعبه من التعدين؛ فأحرز هدفين عن طريق مهاجمه علاء ريشة: الأوّل برأسية من كرة عرضية حولها في مرمى المنيا، والآخر من تسديدة قوية خارج منطقة الجزاء.

لكنّ الفريق المنياوي استفاق في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، واستغل ضعف دفاع الوليدية وأحرز إبراهيم جلال هدف المنيا الأول من ضربة مقصية داخل منطقة الجزاء ارتطمت بالقائم وسكنت شباك الوليدية؛ حتى انتهى الشوط بتقدمه على المنيا 2-1.

تعويض وتعزيز

بدأ المنيا الشوط الثاني بشراسة هجومية وبأدء بطولي، وأحرز محمد سمارة هدف التعادل، وبعده بثلاث دقائق أحرز مصطفى شعبان هدف الفوز من تسديدة قوية سكنت شباك الوليدية، الذي أخفق في تعديل النتيجة؛ حتى انتهت المباراة بفوز المنيا 3-2.

بهذه النتيجة، يرفع المنيا رصيده إلى المركز الرابع مكرر بـ14 نقطة، خلفًا لسوهاج، ويتوقّف رصيد الوليدية عند سبع نقاط في المركز الحادي عشر؛ بعدما أسفرت نتائج مباريات الجولة اليوم عن هزيمة سوهاج من بني سويف 1-2، وقنا من السلام بإسنا 1-3، وتعادل المدينة المنورة والألمونيوم 1-1. وتستكمل الجولة غدًا بلقاءات أسوان وكيما أسوان، وتليفونات بني سويف والفيوم، وبني مزار والجونة.

جدول المجموعة الأولى بعد انتهاء مباريات اليوم السبت

اكتب تعليقك ..

الإسم (مطلوب)
بريدك الإلكترونى (مطلوب)
موقعك المفضل (إختيارى)