بالصور: المنيا يبدأ تدريباته استعدادًا لمواجهة قنا
>

بالصور: المنيا يبدأ تدريباته استعدادًا لمواجهة قنا

  • الكاتب :
  • 28 نوفمبر 2017
  • 0 تعليق

 

كتبت: لمياء عاطف

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنيا أوّل تدريباته في الثالثة عصر اليوم استعدادًا لمباراة قنا في الجولة العاشرة بمحافظة قنا يوم السبت المقبل.

وفاز المنيا على نظيره سوهاج بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما عصر السبت على ملعب ستاد الجامعة، ضمن منافسات الجولة التاسعة للمجموعة الأولى «الصعيد» في القسم الثاني، ووصل إلى 17 نقطة في المركز الخامس.

جدول المجموعة الأولى الصعيد بعد انتهاء الجولة التاسعة

وحصل لاعبو المنيا على إجازة يومي الأحد والاثنين، ثم انتظموا في التمرينات اليوم، التي قادها المدرب العام عباس سعد؛ لتعطل سيارة المدير الفني أبو العينين شحاتة وهو في طريقه إلى المحافظة.

تألق وتأهيل

من جانبه، قال عباس سعد لـ”منياوي” إنه نفّذ البرنامج التدريبي على أكمل وجه كما هو مقرر بالاتفاق مع المدير الفني، الذي افتقدوا دوره اليوم بسبب الظرف الاضطراري، وسيصل ويقود التمرين غدًا ويحفز اللاعبين على التدريب بحماس ومواصلة المكسب.

وشهد التدريب تألق الحارس محمد حسانين وأشرف أنور ومحمود عاطف ومحمد شديد، وتغيّب محمد عبدالقادر (الظهير الأيمن) بسبب الإصابة، كما إنه لن يشارك في المباراة القادمة لحصوله على الإنذار الثالث، ولم يكمل المهاجم عمرو عثمان التدريب لشعوره بالإجهاد في الضامة.

بينما أجرى إبراهيم جلال (المهاجم) ومحمود شعبان تريكة، لاعب خط الوسط، تمرينات تأهيلية؛ خاصة أنّ إبراهيم لن يشارك في المباراة المقبلة لحصوله على الإنذار الثالث، ويواصل تريكة التأهيل بعد كدمة في المباراة الماضية.

وحضر التدريبات، المستشار أحمد عمر نائب رئيس مجلس الإدارة والمشرف على النشاط الكروي، والعقيد محمود السبيعي أمين الصندوق.

 

اكتب تعليقك ..

الإسم (مطلوب)
بريدك الإلكترونى (مطلوب)
موقعك المفضل (إختيارى)