بالصور: الألومنيوم يقلب الطاولة على بني مزار ويهزمه في ملعبه
>

بالصور: الألومنيوم يقلب الطاولة على بني مزار ويهزمه في ملعبه

  • الكاتب :
  • 02 ديسمبر 2017
  • 0 تعليق

 

لاعبو بني مزار البادئو مباراة اليوم

تغطية: سالم خليل

بعدما نجح لثلاث مرات على التوالي في تصحيح أوضاعه، قلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الألومنيوم الطاولة على بني مزار وفاز عليه 3-2 في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم على ملعب مركز شباب مطاي ضمن منافسات الجولة العاشرة للمجموعة الأولى «الصعيد» في القسم الثاني.

خاض بني مزار المباراة بتشكيل ضمّ: وائل عبدالوهاب في حراسة المرمى، أمامه حسن أحمد وعبدالفتاح حسين وحسام الدين نصر (مساكين) والسيد علي (ظهيرًا أيمن) وحسب الله جابر (ظهيرًا أيسر)، وفي وسط الملعب محمد حسن وأحمد عصام وأبوبكر محمد وأحمد محمد، وفي الهجوم محمد فرحات.

وخاض الألومنيوم المباراة بتشكيل ضمّ: حسام صادق في حراسة المرمى، أمامه إبراهيم مرزوق وإسلام جابر (مساكين) وعلاء عطا (ظهيرًا أيمن) ومحمود نجاح (ظهيرًا أيسر)، وفي وسط الملعب عبدالعزيز محمد وعبدالصمد مانا ومصطفى جابر وحسام البدري، وفي الهجوم إسلام محمد وأحمد العندليب.

لاعبو الألومنيوم البادئو مباراة اليوم

وأدار المباراة تحكيميًا أحمد مقبل (حكم ساحة)، عاونه وائل عاطف (مساعدًا أول) وحامد محجوب (مساعدًا ثانيًا) ومحمد فاروق (رابعًا). راقبها من لجنة المسابقات طلعت حسين والحكام محسن لطفي.

حماس وتأمين

انطلقت المباراة حماسية من الطرفين، سعى كلاهما لأخذ الأسبقية وإحراز هدف التقدم، ولم ينتظر أحمد عصام حتى الدقيقة السابعة وأحرز الهدف الأول لبني مزار، بعد عرضية رائعة من محمد فرحات. ثم كشّر الألومنيوم عن أنيابه وبدأ الاستحواز، وفي الدقيقة 16 صوّب أحمد العندليب كرة قوية تصدى لها حارس بني مزار، الذي ردّ لاعبه محمد فرحات بانفراد أهدره بغرابة شديدة، تصدّى له حارس الألومنيوم، ثم صوّب حسام البدري في الدقيقه 21 وردّ أبو بكر محمد بتصويبة ضعيفة في يد حارس الألومنيوم.

وفي الدقيقة 24 أحرز العندليب هدف التعادل للألومنيوم، بعدها بدقيقة ردّ محمد فرحات محرزًا هدف التقدم لبني مزار. ثم انحصرت المباراة في وسط الملعب، وفي الدقيقة 33 أحرز حسام البدري هدف التعادل بتصويبة قوية. وفي الدقيقة 38 وجّه حسن أحمد كرة رأسية ابتعدت عن المرمى بقليل؛ ليرد العندليب برأسية في الدقيقه 43 لم تسكن كرتها الشباك؛ ليختتم إبراهيم مرزوق شريط الأهداف في الدقائق الأخيرة، وينتهي الشوط الأول بفوز الألومنيوم 3-2.

وفي الشوط الثاني سعى بني مزار لإدراك التعادل، وأهدر لاعبوه أكثر من فرصة هدف محقق؛ لكنّ الألومنيوم أمّن دفاعاته، وتنتهي المباراة بفوز الفريق القناوي؛ ليصعد إلى النقطة السادسة في المركز قبل الأخير (15)، ويتوقف بني مزار عند النقطة الثالثة في المركز الأخير (16).

اكتب تعليقك ..

الإسم (مطلوب)
بريدك الإلكترونى (مطلوب)
موقعك المفضل (إختيارى)