بقيادته الفنية الجديدة.. بني مزار: لا بديل عن الفوز على «السلام»
>

بقيادته الفنية الجديدة.. بني مزار: لا بديل عن الفوز على «السلام»

  • الكاتب :
  • 15 ديسمبر 2017
  • 0 تعليق

 

لاعبو بني مزار

كتب: سالم خليل

قال سيد متولي، المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي بني مزار، إنّ لاعبيه استعدوا بقوة لمواجهة نظيرهم «السلام بإسنا»، المقرر لها في الثانية والنصف عصر غد السبت بملعب مركز شباب مطاي ضمن منافسات الجولة 12 للمجموعة الأولى في دوري القسم الثاني.

وأضاف أنّه لا بديل عن الفوز في هذه المباراة، ويثق في لاعبيه وأنهم على قدر المسؤولية؛ خاصة أنّ الفريق يحتل المركز الأخير في الجدول وسيسعى إلى تحقيق أوّل فوز له في الدوري.

ترتيب بني مزار بعد منافسات الجولة 11

وسيخوض بني مزار المباراة بقيادة جديدة لعادل لبيب مديرًا فنيًا؛ يعاونه بكر رسول مدربًا عامًا، عاطف شيخون مديرًا للكرة، عزت أحمد مدربًا لحراس المرمى.

وضمّت قائمة الفريق للقاء «السلام بإسنا»: وائل عبدالوهاب وعبدالكريم محمد في حراسة المرمى، وعماد عطا وعبدالفتاح حسين وحسام الدين نصر وحسب الله جابر والسيد أحمد وأحمد عصام ومحمد حسن ومحمد حسين وأحمد عبدالبادي ومحمد أبو العلا ومحمد رجب وعبدالله عبدالفتاح وهادي صلاح ومحمد فرحات كاستيلو وأحمد ياسر ومصطفى محمود.

وسيغيب أبو بكر محمد وعبدالرحمن إبراهيم بسبب الامتحانات الدراسية، وخيري عبدالعزيز وشعبان حمادة للإصابة، وحسن أحمد لحصوله على الإنذار الثالث.

اكتب تعليقك ..

الإسم (مطلوب)
بريدك الإلكترونى (مطلوب)
موقعك المفضل (إختيارى)