عادل لبيب: التجهيز النفسي والقراءة الجيدة للمباراة سببا فوز بني مزار الأول
>

عادل لبيب: التجهيز النفسي والقراءة الجيدة للمباراة سببا فوز بني مزار الأول

  • الكاتب :
  • 16 ديسمبر 2017
  • 0 تعليق

 

المدير الفني لبني مزار «عادل لبيب» في حديثه لـ«منياوي» – تصوير: جمال مازن

حوار: سالم خليل

قال عادل لبيب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ببني مزار، إنّه يعتبر فوزهم على «السلام بإسنا» 3-2 في المباراة التي جمعتهما في الثانية والنصف عصر اليوم السبت على ملعب «مركز شباب مطاي» ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة للمجموعة الأولى «الصعيد» انطلاقتهم الحقيقية في الدوري. 

وأضاف لـ«منياوي» أنّ الدوري ما زالت تتبقى فيه 19 مباراة، والمنافسة قوية؛ خاصة بين فرق القاع، والنقاط مقتربة.

وتولى عادل لبيب القيادة الفنية لبني مزار منذ خمسة أيام، بجهاز فني جديد يعاونه بكر رسول مدربًا عامًا، عاطف شيخون مديرًا للكرة، عزت أحمد مدربًا لحراس المرمى، والمدير الإداري سيد متولي.

وقال إنه عمل في هذه الأيام على إنهاء المشاكل النفسية لدى اللاعبين؛ بسبب تأثرهم بالنتائج السابقة، فالفريق يضم لاعبين جيدين والتوتّر النفسي كان سببًا في الهزيمة أو التعادل من قبل.

وعن قيادته الأولى لبني مزار وأيضًا تحقيق الفوز الأول في المسابقة، قال إنّ المدير الفني المتميز هو الذي يستطيع قراءة الملعب، وبعدما تقدم بثلاثية ثم أحرز السلام هدفين غيّر طريقة اللعب وأشرك لاعبين في خط الوسط؛ لمزيد من التأمين وضمان المكسب.

وتحدّث عن المواجهتين المقبلتين له أمام بني سويف والمنيا، وهما ينافسان على الصعود إلى الدوري الممتاز، قائلًا إنّه بالرغم من صعوبتهما سيعمل على حصد أي نقاط منهما؛ لأنّ طموحه الابتعاد عن مؤخرة الجدول.

وختم عادل لبيب حديثه مشيدًا بقيمة بني مزار على مدار تاريخ كرة القدم، شاكرًا مجلس الإداراة على مجهوداتهم، وقال إنه لن يتأثّر كثيرًا بالغيابات، وقد فحص اللاعبين كافة، وجميعهم متميزون والجهاز الفني يؤدي بكل جد واحتهاد.

اكتب تعليقك ..

الإسم (مطلوب)
بريدك الإلكترونى (مطلوب)
موقعك المفضل (إختيارى)