هاني صدقي: مجلس الإدارة يتكاتف ويدعم الفريق للصعود.. ونظام خاص للاهتمام بالناشئين
>

هاني صدقي: مجلس الإدارة يتكاتف ويدعم الفريق للصعود.. ونظام خاص للاهتمام بالناشئين

  • الكاتب :
  • 24 ديسمبر 2017
  • 0 تعليق

 

هاني صدقي في حديثه لـ«منياوي»

كتب: سالم خليل

قال هاني صدقي، عضو مجلس إدارة نادي المنيا، إنّهم يدعمون الفريق الأول لكرة القدم بكل الوسائل الممكنة، ماديًا ومعنويًا، ويقفون خلفهم ويتكاتفون جميعًا من أجل نجاحهم ضمن العمل المنظم الذي يسير في النادي.

كما أشاد بدور الجهاز الفني، وقال إنه يأمل أن تستمر هذه الروح الطيبة بين اللاعبين؛ بعد فوزهم عصر السبت على «تليفونات بني سويف» 2-0 ضمن منافسات الجولة 13 للمجموعة الأولى «الصعيد» في القسم الثاني على ستاد الجامعة، ووصل المنيا إلى المراكز الثلاثة الأولى بفارق نقطة واحدة.

وقال هاني، في حديثه لـ«منياوي»، إنّه والمستشار أحمد عمر (نائب الرئيس) والعقيد محمود السبيعي (أمين الصندوق)، وهم المشرفون على قطاع الكرة، اجتمعوا مع المدير الفني أبو العينين شحاتة واستجابوا لطلباته بتعديل اللائحة؛ ووصلت المكافآت إلى نسبة 200%، ما أثّر بشكل متميز على اللاعبين.

مجلس إدارة المنيا يدعم اللاعبين من المدرجات في مبارياتهم

جيل جديد

وعن قطاع الناشئين، قال إنّه يضم كوادر مميزة والوضع كان مناسبًا إلى حدٍّ ما في المدة الماضية؛ باستثناء أدوات وعوامل تنقصه، وسنعقد اجتماعًا مع أعضاء القطاع بالكامل ورئيسه عبدربه شقراني لمعرفة متطلباتهم كافة وتوفيرها.

وأضاف أنّ القطاع يضم لاعبين مميزين، وسيكونون نواة لبناء جيل جديد من أبناء النادي، وسيعمل مجلس الإدارة بنظام خاص ويوفّر الأدوات كافة، من ملابس وأدوات ومعدات؛ حتى يُخرّج القطاع أكبر عدد ممكن من البراعم للاستفادة منهم في المدة المقبلة.

اكتب تعليقك ..

الإسم (مطلوب)
بريدك الإلكترونى (مطلوب)
موقعك المفضل (إختيارى)