هداف المنيا: أبذل قصارى جهدي لأرتقي بمستواي والمساهمة في الصعود للممتاز
>

هداف المنيا: أبذل قصارى جهدي لأرتقي بمستواي والمساهمة في الصعود للممتاز

  • الكاتب :
  • 05 ديسمبر 2017
  • 0 تعليق

 

محمد سمارة مهاجم المنيا

حوار: لمياء عاطف

قال محمد سمارة، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنيا، إنه يبذل قصارى جهده ليكون على قدر الثقة التي يمنحها له الجهاز الفني ومشاركته أساسيًا، ويعمل على الارتقاء بمستواه دومًا.

وأضاف لـ«منياوي» أنّه حتى لو شعر بالتقصير ولم يرضَ عن مستواه أحيانًا بسبب الإجهاد أو الضغوط؛ يحفّز نفسه ليعود ويتألق كما اعتادته الجماهير، ويحرص على العودة إلى الدوري الممتاز مرة أخرى.

وتعاقد المنيا مع «سمارة» بداية الموسم قادمًا من الرجاء، بعدما شارك في صعوده إلى الدوري الممتاز، وسبق له اللعب في الفريق الأول في «المقاولون العرب» وإنبي، ويتصدّر قائمة هدافي الفريق حاليًا بسبعة أهداف.

وقال إنه سيواصل اجتهاده حتى يحقق مزيدًا من الأهداف للفريق، ومن ثم المنافسة على هداف الدوري؛ خاصة أنّ طموحه الصعود هذا الموسم مع المنيا إلى الدوري الممتاز ويحجز له مكانًا مع قطبي الكرة المصرية.

وتعليقًا على حديث المدير الفني أبو العينين شحاتة بأنه سيعتمد على مهاجمين آخرين ويحدث التدوير في الفريق، قال «سمارة» إنّ هذا يمنحه دافعًا أكبر ليبذل مزيدًا من المجهود والعمل ويصل إلى أفضل مستوى.

وختم حديثه قائلًا إنه سيعود إلى البرنامج التدريبي المخصص له، ويواصل الانتظام والالتزام بمواعيد الطعام والشراب وتدريبات اللياقة البدنية والجيم؛ ويعد جماهير المنيا بتقديم أفضل ما لديه لتحقيق هدف الصعود.

اكتب تعليقك ..

الإسم (مطلوب)
بريدك الإلكترونى (مطلوب)
موقعك المفضل (إختيارى)