بالصور: بروح جديدة.. القيس يفوز على الفشن في القسم الثالث
محمد عبودة يكتب: رمضان كريم  «»   سامح إسماعيل يعتذر للطليعة السوري: هدفي الصعود مع المنيا إلى الممتاز  «»   مشرفو «قطاع الكرة» بالمنيا: ثقتنا كبرى في الجهاز الفني.. وله كامل الدعم للصعود إلى الممتاز  «»   طارق السيد لـ«منياوي»: قرار الراحلين عن المنيا لأسباب فنية بحتة.. وهدفي «الممتاز» فقط  «»   «بيها أحلى».. حملة طلاب بإعلام المنيا لإبراز دور المرأة وإعادة دمجها في المجتمع  «»   بالصور: الثانوية الميكانيكية بالمنيا تستضيف التصفيات النهائية لـ«أوائل الطلبة» بشمال الصعيد  «»   الجزء الثاني: في أوّل حديث له عن «موسم الصعود».. طارق السيد يتحدث عن الصفقات الجديدة والباقين والراحلين  «»   في أوّل حديث له عن «موسم الصعود».. طارق السيد: «الممتاز» هدفي الوحيد.. وهذه عوامل نجاحي في المنيا  «»   نائب رئيس نادي المنيا: طارق السيد فرض نفسه بنتائجه.. واقتربنا من التجديد بنسبة 90%  «»   عزاء واجب لوفاة والد مدرب حراس نادي المنيا  «»  
>

بالصور: بروح جديدة.. القيس يفوز على الفشن في القسم الثالث

  • الكاتب :
  • 13 يناير 2018
  • 0 تعليق

 

مركز شباب القيس

فاز الفريق الأول لكرة القدم بمركز شباب القيس على نظيره بمركز شباب الفشن 3-2 في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم السبت على ملعب مطاي، ضمن منافسات الجولة الـ13 من دوري القسم الثالث؛ أحرزها رضا عبدالعال وأيمن أبو العزائم وعلى قرني، وللضيوف أحمد مسعود وأحمد إبراهيم. 

خاض «القيس» المباراة بتشكيل ضمّ: مصطفى جمعة في حراسة المرمى، أمامه مصطفى حسين ومحمود خالد (مساكين) وعمر هاشم (باك أيمن) وأيمن أبو العزايم (باك أيسر)، وفي وسط الملعب أحمد أبو الحجاج ومحمد جابر وأحمد إبراهيم ورضا عبدالعال وأمين محمد، وفي الهجوم علي قرني.

وخاضها «الفشن» بتشكيل ضمّ: مصطفى محمود في حراسة المرمى، أمامه محمد سلطان وأحمد سيد (مساكين) وخالد عبدالناصر (باك أيمن) وأحمد إبراهيم (باك أيسر)، وفي وسط الملعب عبدالله مسلم ومصطفى عبدالحميد وأحمد محمد وأحمد مسعود ورضا كمال، وفي الهجوم محمد حمادة.

مركز شباب الفشن

وأدار المباراة طاقم تحكيمي من الوادي الجديد، بقيادة محمود حسوبة (حكم ساحة)، عاونه محمد جاد (مساعدًا أوّل) وعمرو يوسف (مساعدًا ثانيًا). وراقبها من لجنة الحكام «ممدوح فهمي» ومن المسابقات «محمد وصفي».

حكام المباراة

شوط «القيس»

انطلقت المباراة بروح جديدة للقيس مع مديره الفني الجديد محمد خيري، وفرض سيطرته منذ بداية اللقاء؛ فشهدت الدقيقة السادسة فرصة هدف تضيع من علي قرني، ثم في الدقيقة السابعة تصويبة بعيدة من رضا عبدالعال، وفي الدقيقة التاسعة رأسية ضعيفة من أمين محمد، الذي وجّه بعدها بدقيقة كرة هدف محقق تصدى لها حارس «الفشن» ببراعة، ثم توقف اللعب دقيقتين بسبب إصابته.

وفي الدقيقة 16، جاء الظهور الأول للفشن بكرة رأسية علّت العارضة، ثم هدأت المباراة في وسط الملعب، وفي الدقيقة 29 صوّب «أمين» كرة علت قائم «الفشن»، وفي الدقيقة 34 صوّب علي قرني كرة ابتعدت عن المرمى بسنتيمترات، وتواصل اللعب حتى احتسب الحكم أربع دقائق وقتًا بدل الضائع؛ سجّل فيها «القيس» هدفه الأول عن طريق لاعبه رضا عبدالعال؛ لينتهي الشوط الأول 1-0 للقيس.

إمتاع ومكسب

بدأ الشوط الثاني بأداء أكثر حماسًا وتغييرات فنية؛ ولم ينتظر أحمد مسعود أكثر من دقيقة وأحرز هدف التعادل للفشن، ثم أضاع رضا كمال فرصة هدف التعزيز في الدقيقة الخامسة؛ بعد اصطدام كرته بالقائم، ردّ عليه رضا عبدالعال بتصويبة للقيس خرجت بعيدة. وفي الدقيقة التاسعة، كاد خالد عبدالناصر أن يسكن هدفًا في مرماه بالخطأ لولا تصدي زملائه في الفشن، ثم رأسية قوية من مهاجم القيس أخرجها حارس المرمى.

وفي الدقيقة 21، صوّب مصطفى عبدالحميد كرة وصلت سهلة إلى حارس القيس، الذي ردّ لاعبه رضا عبدالعال بتصويبة وصلت ضعيفة في الدقيقة 24. وواصل لاعبو الفشن سقوطهم، ثم أضاع زميلهم رضا كمال فرصة هدف محقق تصدّى للكرة حارس القيس ببراعة. وفي الدقيقة 34، صوّب أحمد إبراهيم الهدف الثاني للقيس من ركلة حرة مباشرة، أعقبته تسديدة زميله محمد تايب بقذيفة في منتصف المرمى تصدّى لها حارس الفشن، ثم عزّز علي قرني بالهدف الثالث في الدقيقة 39 بعد عرضية من عمر هاشم، وسارت المباراة حتى احتسب الحكم أربع دقائق وقتًا بدل الضائع، استطاع فيها محمود حمادة تقليص الفارق؛ لتنتهي  المباراة بفوز القيس على الفشن 3-2 ويظل في المركز الرابع.

اكتب تعليقك ..

الإسم (مطلوب)
بريدك الإلكترونى (مطلوب)
موقعك المفضل (إختيارى)