عباس سعد: فوزنا على ديروط طبيعي مهما حدثت المفاجآت.. لأننا ننافس على الصعود
>

عباس سعد: فوزنا على ديروط طبيعي مهما حدثت المفاجآت.. لأننا ننافس على الصعود

  • الكاتب :
  • 06 يناير 2018
  • 0 تعليق

 

عباس سعد في حديثٍ لـ«منياوي»

حوار: سالم خليل

قال عباس سعد، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي المنيا، إنّ الفوز على ديروط طبيعي؛ لأنّهم ينافسون على الصعود إلى الدوري الممتاز، على الرغم من أنّ عنصر المفاجأة وارد وحدث في بدايات المباراة.

وفاز المنيا على ديروط 3-2 في المباراة التي جمعتهما عصر السبت على ملعب ستاد الجامعة، ضمن منافسات الجولة 15 للمجموعة الأولى «الصعيد» في القسم الثاني، تقدّم الضيوف بهدفين ثمّ عدّل المنيا النتيجة في الشوط الثاني.

خطة خاصة

وقال عباس لـ«منياوي» إنّه على مدار مسيرته، سواء لاعبًا أو مدربًا، لم يشهد أن تقدّم فريق على المنيا في أقل من ربع ساعة بفارق هدفين؛ موضحًا أنّ ذلك بسبب حالة الرعونة في البداية من بعض اللاعبين، وكذلك غياب ثلاثة لاعبين أساسيين «برسوم ومحمد عبدالقادر وعادل الأدهم»، وأيضًا بسبب ضغط المباريات باستمرار؛ لكنّهم يجهزون جميع اللاعبين بصفة مستمرة.

وأضاف المدرب العام للمنيا أنّ الجهاز الفني تعامل مع مواجهة ديروط بأسلوب لعب خاص، بعدما تابع أوضاعهم وفوزهم في الثلاث مباريات السابقة؛ وعلى الرغم من أنّ الخطة الموضوعة لم تُنفّذ في البداية، فاللاعبون استعادوا جديتهم وطبّقوها وحصدوا النقاط الثلاث.

إشادة

وأشاد عباس بدور لاعبي المنيا وحرصهم على تحقيق المكسب والمنافسة على اللقب، وتحدّث عن هادي عياد، الباك الأيسر المتعاقد معه المنيا حديثًا وشارك في المباراة للمرة الأولى، قائلًا إنّه لاعب ممتاز؛ لكنّ عدم التجانس كان له تأثير.

وأضاف أنّ أشرف أنوّر أدّى المطلوب منه وبخبرته في الجبهة اليسرى ودوره الفعّال أيضًا بعد نزوله، كما أشاد بمحمود عاطف، صانع الألعاب الشهير بـ«ميسي الصعيد»، وبخبراته ودوره في الملعب وقدرته على إحداث الفارق وكذلك زميله محمد سمارة.

اكتب تعليقك ..

الإسم (مطلوب)
بريدك الإلكترونى (مطلوب)
موقعك المفضل (إختيارى)