بالصور: في مباراة سهلة.. المنيا يفوز على «المدينة» بثلاثية ويحافظ على الوصافة
بالصور: الثانوية الميكانيكية بالمنيا تستضيف التصفيات النهائية لـ«أوائل الطلبة» بشمال الصعيد  «»   الجزء الثاني: في أوّل حديث له عن «موسم الصعود».. طارق السيد يتحدث عن الصفقات الجديدة والباقين والراحلين  «»   في أوّل حديث له عن «موسم الصعود».. طارق السيد: «الممتاز» هدفي الوحيد.. وهذه عوامل نجاحي في المنيا  «»   نائب رئيس نادي المنيا: طارق السيد فرض نفسه بنتائجه.. واقتربنا من التجديد بنسبة 90%  «»   عزاء واجب لوفاة والد مدرب حراس نادي المنيا  «»   عادل الأدهم: ثقتي كبرى في صعود المنيا إلى الدوري الممتاز الموسم المقبل  «»   «مودريتش المنيا»: تجاوزنا الديربي بأداء ممتع.. وأعد الجماهير بالصعود للممتاز الموسم القادم  «»   بالصور: في آخر مباراة أمام جمهوره.. «عصفور الكناريا» يقود أوركسترا المنيا للفوز على بني مزار بثلاثية  «»   طارق السيد يفعل المستحيل.. والمحافظ يتدخل لإقامة مباراة المنيا غدا باستاد الجامعة  «»   عاجل: رئيس نادي المنيا ولجنة الكرة يجتمعان مع طارق السيد لبحث التجديد  «»  
>

بالصور: في مباراة سهلة.. المنيا يفوز على «المدينة» بثلاثية ويحافظ على الوصافة

  • الكاتب :
  • 31 مارس 2018
  • 0 تعليق

 

شعارا ناديي المنيا ونادي المدينة المنورة بالأقصر

كتب: سالم خليل

فاز الفريق الأوّل لكرة القدم بنادي المنيا على نظيره «المدينة المنورة» 3-1 في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم السبت على ستاد الجامعة ضمن منافسات الجولة 27 للمجموعة الأولى «الصعيد» في دوري القسم الثاني.

أدار المباراة تحكيميًا حمادة القلاوي (حكم ساحة)؛ عاونه أشرف مهران (مساعدًا أوّل) وعادل حسان (مساعدًا ثانيًا) وأيمن أبو العز (رابعًا)، وراقبها من لجنة المسابقات «مجدي عويس» ومن الحكام «حمدي سعد».

أداء متوسط

انطلق الشوط الأوّل بأداء متوسط من الفريقين، ومن ثمان هجمات للمنيا على مرمى المدينة أحرز هدفين؛ عن طريق محمد سمارة في الدقيقة السابعة، بتصويبة في المقص الأيسر للحارس، والآخر لعادل رجب  بقذيفة تسكن الشباك في الدقيقة الأولى بدل الضائع.

بينما شهدت الدقيقة الخامسة تصويبة من عادل رجب تصطدم بالقائم، ورأسية ضعيفة من تريكة في الدقيقة 18، ثم تصويبة بعيدة من اللاعب نفسه في الدقيقة 24، وأضاع إبراهيم جلال انفرادًا في الدقيقة 30، ثم رأسية منه بعيدة عن المرمى في الدقيقة 35، وتصويبة بعيدة من عادل رجب في الدقيقة 38.

ووصل المدينة المنورة إلى مرمى المنيا بكرة وحيدة في الدقيقة 31، انفرد إسماعيل عثمان وراوغ حارس المرمى وأسكنها الشباك. ولم يشهد الشوط أي جديد حتى انتهى بتقدم المنيا 2-1.

بينما جاء الشوط الثاني أقلّ في المستوى، أحرز فيه المنيا هدف تعزيز النتيجة عن طريق لاعبه محمود تريكة في الدقيقة 27 من ركلة جزاء، وأضاع لاعبه عادل رجب انفرادًا في الدقيقة الخامسة، ثم أضاع البديل محمود عاطف فرصة هدف الدقيقة 34؛ حتى انتهى الشوط والأربع دقائق وقتًا بدل الضائع، والمباراة كلها، بفوز المنيا 3-1.

بهذه النتيجة، يحافظ المنيا على وصافته جدول المجموعة برصيد 59 نقطة، بفارق أربع نقاط عن الجونة المتصدر، الذي يواجه غدًا الألومنيوم في ملعبه بقنا، وتستكمل منافسات الجولة غدًا بمواجهات: الوليدية وأسوان، بني سويف وتليفونات بني سويف، السلام بإسنا وبني مزار، كيما أسوان وديروط، سوهاج وقنا، النصر للتعدين والفيوم.

اكتب تعليقك ..

الإسم (مطلوب)
بريدك الإلكترونى (مطلوب)
موقعك المفضل (إختيارى)