رئيسة قسم الإعلام الجديدة: قبلت المهمة حبًا لأبنائي الطلاب وأسعى لاستعادة مكانته
بالصور: الثانوية الميكانيكية بالمنيا تستضيف التصفيات النهائية لـ«أوائل الطلبة» بشمال الصعيد  «»   الجزء الثاني: في أوّل حديث له عن «موسم الصعود».. طارق السيد يتحدث عن الصفقات الجديدة والباقين والراحلين  «»   في أوّل حديث له عن «موسم الصعود».. طارق السيد: «الممتاز» هدفي الوحيد.. وهذه عوامل نجاحي في المنيا  «»   نائب رئيس نادي المنيا: طارق السيد فرض نفسه بنتائجه.. واقتربنا من التجديد بنسبة 90%  «»   عزاء واجب لوفاة والد مدرب حراس نادي المنيا  «»   عادل الأدهم: ثقتي كبرى في صعود المنيا إلى الدوري الممتاز الموسم المقبل  «»   «مودريتش المنيا»: تجاوزنا الديربي بأداء ممتع.. وأعد الجماهير بالصعود للممتاز الموسم القادم  «»   بالصور: في آخر مباراة أمام جمهوره.. «عصفور الكناريا» يقود أوركسترا المنيا للفوز على بني مزار بثلاثية  «»   طارق السيد يفعل المستحيل.. والمحافظ يتدخل لإقامة مباراة المنيا غدا باستاد الجامعة  «»   عاجل: رئيس نادي المنيا ولجنة الكرة يجتمعان مع طارق السيد لبحث التجديد  «»  
>

رئيسة قسم الإعلام الجديدة: قبلت المهمة حبًا لأبنائي الطلاب وأسعى لاستعادة مكانته

  • الكاتب :
  • 11 مارس 2018
  • 0 تعليق

 

رئيسة قسم الإعلام الجديدة: قبلت المهمة حبًا لأبنائي الطلاب وأسعى لاستعادة مكانته

كتب: سالم خليل

أصدر الدكتور جمال الدين أبو المجد، رئيس جامعة المنيا، قرارًا بتعيين الأستاذة الدكتورة سلوى أبو العلا الشريف رئيسة لقسم الإعلام.

من جانبها، قالت الدكتورة سلوى، في تصريح خاص لـ«منياوي» إنّ حبّها لأبنائها الطلاب وحرصها الدائم على إفادتهم من أسباب موافقتها على هذه المهمّة.

وأضافت أنّ لديها طموحات كبرى وتأمل أن يعود القِسم إلى قوته المعروفة كما بدأ قويًا، وستسعى لاستعادة مكانته المعروفة بين جميع الأقسام.

اكتب تعليقك ..

الإسم (مطلوب)
بريدك الإلكترونى (مطلوب)
موقعك المفضل (إختيارى)