محمد آدم: زملائي والجهاز الفني دعماني حتى أحرزت هدف الفوز.. ومصلحة «بني مزار» أولا
بالصور: الثانوية الميكانيكية بالمنيا تستضيف التصفيات النهائية لـ«أوائل الطلبة» بشمال الصعيد  «»   الجزء الثاني: في أوّل حديث له عن «موسم الصعود».. طارق السيد يتحدث عن الصفقات الجديدة والباقين والراحلين  «»   في أوّل حديث له عن «موسم الصعود».. طارق السيد: «الممتاز» هدفي الوحيد.. وهذه عوامل نجاحي في المنيا  «»   نائب رئيس نادي المنيا: طارق السيد فرض نفسه بنتائجه.. واقتربنا من التجديد بنسبة 90%  «»   عزاء واجب لوفاة والد مدرب حراس نادي المنيا  «»   عادل الأدهم: ثقتي كبرى في صعود المنيا إلى الدوري الممتاز الموسم المقبل  «»   «مودريتش المنيا»: تجاوزنا الديربي بأداء ممتع.. وأعد الجماهير بالصعود للممتاز الموسم القادم  «»   بالصور: في آخر مباراة أمام جمهوره.. «عصفور الكناريا» يقود أوركسترا المنيا للفوز على بني مزار بثلاثية  «»   طارق السيد يفعل المستحيل.. والمحافظ يتدخل لإقامة مباراة المنيا غدا باستاد الجامعة  «»   عاجل: رئيس نادي المنيا ولجنة الكرة يجتمعان مع طارق السيد لبحث التجديد  «»  
>

محمد آدم: زملائي والجهاز الفني دعماني حتى أحرزت هدف الفوز.. ومصلحة «بني مزار» أولا

  • الكاتب :
  • 04 مارس 2018
  • 0 تعليق

 

محمد آدم: زملائي والجهاز الفني دعماني حتى أحرزت هدف الفوز.. ومصلحة «بني مزار» أولا

محمد آدم لاعب بني مزار في حديثه لـ«منياوي»

حوار: سالم خليل

قال محمد آدم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بني مزار، إنّه سعيد بحسن المعاملة والدعم اللذين تلقاهما من المدير الفني للفريق وزملائه بعدما جاء الهدف الأوّل لديروط في مرماهم عبر خطأ منه؛ وعوضه بهدف الفوز.

وفاز «بني مزار» على ديروط 4-3 في المباراة التي جمعتهما عصر السبت بملعب مطاي ضمن منافسات الجولة 22 للمجموعة الأولى «الصعيد» بدوري القسم الثاني؛وأحرز محمد آدم هدف الفوز في الدقيقة الثالثة بدل الضائع للشوط الثاني.

وأعير محمد آدم، مواليد 97، من المنيا إلى بني مزار في الانتقالات الشتوية، ويتميّز بالأداء الرجولي والقوي في الملعب.

وقال في حديثه لـ«منياوي» إنّ الجهاز الفني لبني مزار واللاعبين زملاءه دعموه وأكّدوا له أنه سيجلب لهم الفوز في الشوط الثاني، ثم أخبره المدير الفني عادل لبيب بأنه نجم المباراة؛ لتعويض الخطأ.

وأضاف أنّه يبذل أقصى مجهوداته مع بني مزار، وهدفه الأول والأخير مصلحة الفريق؛ خاصة وأنّ هذا الفوز مهم جدًا أمام منافس قوي، وتعويضًا للهزيمة أمام النصر للتعدين في الأسبوع الماضي.

وختم حديثه قائلًا إنّ مواجهة الجونة المقبلة ستكون صعبة؛ لكنه سيعمل وزملاؤه على تحقيق نتيجة إيجابية تضعهم في مركز مناسب في الجدول وتجنّبهم الهبوط.

اكتب تعليقك ..

الإسم (مطلوب)
بريدك الإلكترونى (مطلوب)
موقعك المفضل (إختيارى)