طارق السيد لـ«منياوي»: قرار الراحلين عن المنيا لأسباب فنية بحتة.. وهدفي «الممتاز» فقط
محمد عبودة يكتب: رمضان كريم  «»   سامح إسماعيل يعتذر للطليعة السوري: هدفي الصعود مع المنيا إلى الممتاز  «»   مشرفو «قطاع الكرة» بالمنيا: ثقتنا كبرى في الجهاز الفني.. وله كامل الدعم للصعود إلى الممتاز  «»   طارق السيد لـ«منياوي»: قرار الراحلين عن المنيا لأسباب فنية بحتة.. وهدفي «الممتاز» فقط  «»   «بيها أحلى».. حملة طلاب بإعلام المنيا لإبراز دور المرأة وإعادة دمجها في المجتمع  «»   بالصور: الثانوية الميكانيكية بالمنيا تستضيف التصفيات النهائية لـ«أوائل الطلبة» بشمال الصعيد  «»   الجزء الثاني: في أوّل حديث له عن «موسم الصعود».. طارق السيد يتحدث عن الصفقات الجديدة والباقين والراحلين  «»   في أوّل حديث له عن «موسم الصعود».. طارق السيد: «الممتاز» هدفي الوحيد.. وهذه عوامل نجاحي في المنيا  «»   نائب رئيس نادي المنيا: طارق السيد فرض نفسه بنتائجه.. واقتربنا من التجديد بنسبة 90%  «»   عزاء واجب لوفاة والد مدرب حراس نادي المنيا  «»  
>

طارق السيد لـ«منياوي»: قرار الراحلين عن المنيا لأسباب فنية بحتة.. وهدفي «الممتاز» فقط

  • الكاتب :
  • 27 أبريل 2018
  • 0 تعليق

 

طارق السيد لـ«منياوي»: قرار الراحلين عن المنيا لأسباب فنية بحتة.. وهدفي «الممتاز» فقط

 

قال طارق السيد، المدير الفني للفريق الأوّل لكرة القدم بنادي المنيا، إنّه يضع تركيزه كاملًا في عمله وهدفه فقط، وهو الصعود إلى الدوري الممتاز؛ وفي ذلك يبذل كل مجهوداته ويسعى لضم أفضل اللاعبين ووفق الإمكانيات المتاحة.

وأضاف، في تصريح خاص لـ «منياوي»، أنّه ينتظر اجتماع «اتحاد الكرة» مع رؤساء أندية القسم الثاني، المقرر له هذا الأسبوع، وما سيسفر عنه من تقرير شكل المسابقة في الموسم المقبل، وإذا كانت مجموعة واحدة أو ثلاث مجموعات؛ وبناءً عليه سيعلن نظام برنامج الإعداد، والصفقات الأخرى التي سيدعم بها الفريق.

وتولى طارق السيد، المدرب بالمنتخب الأوليمبي ونادي الاتحاد السكندري سابقًا، تدريب المنيا آخر شهرين في القسم الثاني الموسم المنقضي 2017-2018؛ ومن 12 مباراة فاز في عشرٍ وتعادل في واحدة وهزم واحدة، وأحرز اللاعبون معه 27 هدفًا، واستقبلوا ثمانية. وجدّد مجلس الإدارة التعاقد معه لموسم مقبل.

من اللاعبون المفضلون؟

وقال طارق السيد، وهو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إنّه وضع شروطًا للاعبين الذين سيخوضون معه منافسات الموسم المقبل؛ من بينها الالتزام بالتعليمات الفنية والأدوار المطلوبة داخل الملعب وخارجه، وألا يثيروا المشكلات ويعارضوا الجهاز الفني، بل أن يحرص الجميع على الروح الطيبة التي تسود بينهم.

وأضاف أنّه قرر رحيل السباعي: شريف فوزي (حارس المرمى)، إبراهيم أوليه وإبراهيم مرعي (وسط)، إسلام محمد ومحمود عاطف (صانعا لعب)، هادي عياد (باك أيسر)، محمد مرزوق (رأس الحربة)؛ وجميعهم لأسباب فنية.

شريف، مرعي، هادي، إسلام، ميسي، أوليه، مرزوق

وبسبب ما أثير عن رحيل صانع اللعب محمود عاطف، الشهير بـ«ميسي»، قال المدير الفني للمنيا إنّه يراعي ضميره في كل قرار يأخذه، ولا توجد بينه وبين أي فرد في المنيا أي خصومات؛ فهي محافظته و«وش السعد» عليه، وقرر الاستغناء عن اللاعب تحديدًا «وفقًا لقرار فني بحت، ولأنه يثير المشكلات؛ ففي الشهرين الذين قضيتهما تسبب في ثلاث مشكلات، وخففت العقوبة عليه من خمسة آلاف إلى ألف جنيه، حتى لا يتأثر أكثر؛ لكنه لم يلتزم أيضًا».

وأضاف: منحت محمود عاطف المشاركة في مباراة ديروط الأخيرة منذ بدايتها، ولم يكن على المستوى المطلوب الذي أعتمد عليه في الموسم المقبل.

وختم طارق السيد حديثه قائلًا إنّه يتّخذ قراراته عن قناعات شخصية، وبعدما راعى ضميره، كما لن يتراجع عن أي قرار يتخذه؛ فهو يحرص على انتقاء الأفضل فقط، ومن يستطيع تنفيذ فكره في الملعب، وينسجم مع زملائه ولا يثير مشاكل.

 

 

اكتب تعليقك ..

الإسم (مطلوب)
بريدك الإلكترونى (مطلوب)
موقعك المفضل (إختيارى)