طارق السيد يفعل المستحيل.. والمحافظ يتدخل لإقامة مباراة المنيا غدا باستاد الجامعة
بالصور: الثانوية الميكانيكية بالمنيا تستضيف التصفيات النهائية لـ«أوائل الطلبة» بشمال الصعيد  «»   الجزء الثاني: في أوّل حديث له عن «موسم الصعود».. طارق السيد يتحدث عن الصفقات الجديدة والباقين والراحلين  «»   في أوّل حديث له عن «موسم الصعود».. طارق السيد: «الممتاز» هدفي الوحيد.. وهذه عوامل نجاحي في المنيا  «»   نائب رئيس نادي المنيا: طارق السيد فرض نفسه بنتائجه.. واقتربنا من التجديد بنسبة 90%  «»   عزاء واجب لوفاة والد مدرب حراس نادي المنيا  «»   عادل الأدهم: ثقتي كبرى في صعود المنيا إلى الدوري الممتاز الموسم المقبل  «»   «مودريتش المنيا»: تجاوزنا الديربي بأداء ممتع.. وأعد الجماهير بالصعود للممتاز الموسم القادم  «»   بالصور: في آخر مباراة أمام جمهوره.. «عصفور الكناريا» يقود أوركسترا المنيا للفوز على بني مزار بثلاثية  «»   طارق السيد يفعل المستحيل.. والمحافظ يتدخل لإقامة مباراة المنيا غدا باستاد الجامعة  «»   عاجل: رئيس نادي المنيا ولجنة الكرة يجتمعان مع طارق السيد لبحث التجديد  «»  
>

طارق السيد يفعل المستحيل.. والمحافظ يتدخل لإقامة مباراة المنيا غدا باستاد الجامعة

  • الكاتب :
  • 10 أبريل 2018
  • 0 تعليق

 

طارق السيد يفعل المستحيل.. والمحافظ يتدخل لإقامة مباراة المنيا غدا بستاد الجامعة

المدير الفني للمنيا طارق السيد

كتبت: شيماء عز الدين

للمرة الأولى في مسيرة نادي المنيا على مدار آخر ثلاثة مواسم، يستقبل ستاد جامعة المنيا في الثالثة عصر غد الأربعاء مواجهة الفريق الأوّل لكرة القدم بنادي المنيا ونظيره «بني مزار» في منافسات الجولة 29 بدوري القسم الثاني للمجموعة الأولى «الصعيد».

وبذل المدير الفني للمنيا «طارق السيد» مجهودات مضنية لإقامة المباراة على ملعب النجيل الطبيعي بالجامعة بدلًا من النجيل الصناعي بفرع النادي بالمنيا الجديدة؛ خاصة مع رفض الأجهزة الأمنية دخول الجامعة في أيام الدراسة.

وبعد توسّط مع محافظ المنيا، وبالتنسيق مع اتحاد الكرة، وعد المحافظ بالتعاون مع مديرية الأمن بإقامة المباراة غدًا على الملعب الذي اعتاد الجهاز الفني للمنيا وفريقه العمل عليه؛ تلاشيا للإصابات التي يسببها النجيل الصناعي.

كما وعد المحافظ بأن يدعم فريق المنيا وكل أندية المحافظة في المرحلة المقبلة، ومن المتوقع أن يحضر مباراة الغد؛ خاصة أنها بين فريقين من المحافظة.

ويحتل المنيا المركز الثاني برصيد 62 نقطة، بفارق خمس نقاط عن الجونة المتصدر، بينما يحتل بني مزار المركز الـ13 برصيد 26 نقطة؛ ويسعى إلى الهروب من الهبوط والبقاء في دوري القسم الثاني.

اكتب تعليقك ..

الإسم (مطلوب)
بريدك الإلكترونى (مطلوب)
موقعك المفضل (إختيارى)