عاجل: رئيس نادي المنيا ولجنة الكرة يجتمعان مع طارق السيد لبحث التجديد
بالصور: الثانوية الميكانيكية بالمنيا تستضيف التصفيات النهائية لـ«أوائل الطلبة» بشمال الصعيد  «»   الجزء الثاني: في أوّل حديث له عن «موسم الصعود».. طارق السيد يتحدث عن الصفقات الجديدة والباقين والراحلين  «»   في أوّل حديث له عن «موسم الصعود».. طارق السيد: «الممتاز» هدفي الوحيد.. وهذه عوامل نجاحي في المنيا  «»   نائب رئيس نادي المنيا: طارق السيد فرض نفسه بنتائجه.. واقتربنا من التجديد بنسبة 90%  «»   عزاء واجب لوفاة والد مدرب حراس نادي المنيا  «»   عادل الأدهم: ثقتي كبرى في صعود المنيا إلى الدوري الممتاز الموسم المقبل  «»   «مودريتش المنيا»: تجاوزنا الديربي بأداء ممتع.. وأعد الجماهير بالصعود للممتاز الموسم القادم  «»   بالصور: في آخر مباراة أمام جمهوره.. «عصفور الكناريا» يقود أوركسترا المنيا للفوز على بني مزار بثلاثية  «»   طارق السيد يفعل المستحيل.. والمحافظ يتدخل لإقامة مباراة المنيا غدا باستاد الجامعة  «»   عاجل: رئيس نادي المنيا ولجنة الكرة يجتمعان مع طارق السيد لبحث التجديد  «»  
>

عاجل: رئيس نادي المنيا ولجنة الكرة يجتمعان مع طارق السيد لبحث التجديد

  • الكاتب :
  • 08 أبريل 2018
  • 0 تعليق

 

مجلس إدارة المنيا يدعم اللاعبين من المدرجات في مبارياتهم

كتبت: شيماء عز الدين

يجتمع عاطف عبدالجابر، رئيس مجلس إدارة نادي المنيا الرياضي، بالمدير الفني للفريق الأوّل لكرة القدم طارق السيد، والمدرب العام سامح إسماعيل؛ لبحث ملف تجديدهما لقيادة الفريق في الموسم القادم لدوري القسم الثاني 2017-2018.

ومن المقرر بدء الاجتماع في العاشرة مساء، بحضور لجنة الكرة؛ التي تضم نائب الرئيس المستشار أحمد عمر، وأمين الصندوق العقيد محمود السبيعي، وعضو المجلس هاني صدقي.

وقاد طارق السيد المنيا في 10 مباريات؛ فاز في ثمانٍ منها وتعادل في اثنتين. ومن المقرر أن يبحث مع الإدارة ملف اللاعبين الراحلين والباقين في الموسم الجديد، والمقابل المادي، والتجهيزات للمنافسة على الصعود إلى الدوري الممتاز.

 

اكتب تعليقك ..

الإسم (مطلوب)
بريدك الإلكترونى (مطلوب)
موقعك المفضل (إختيارى)