عادل الأدهم: ثقتي كبرى في صعود المنيا إلى الدوري الممتاز الموسم المقبل
بالصور: الثانوية الميكانيكية بالمنيا تستضيف التصفيات النهائية لـ«أوائل الطلبة» بشمال الصعيد  «»   الجزء الثاني: في أوّل حديث له عن «موسم الصعود».. طارق السيد يتحدث عن الصفقات الجديدة والباقين والراحلين  «»   في أوّل حديث له عن «موسم الصعود».. طارق السيد: «الممتاز» هدفي الوحيد.. وهذه عوامل نجاحي في المنيا  «»   نائب رئيس نادي المنيا: طارق السيد فرض نفسه بنتائجه.. واقتربنا من التجديد بنسبة 90%  «»   عزاء واجب لوفاة والد مدرب حراس نادي المنيا  «»   عادل الأدهم: ثقتي كبرى في صعود المنيا إلى الدوري الممتاز الموسم المقبل  «»   «مودريتش المنيا»: تجاوزنا الديربي بأداء ممتع.. وأعد الجماهير بالصعود للممتاز الموسم القادم  «»   بالصور: في آخر مباراة أمام جمهوره.. «عصفور الكناريا» يقود أوركسترا المنيا للفوز على بني مزار بثلاثية  «»   طارق السيد يفعل المستحيل.. والمحافظ يتدخل لإقامة مباراة المنيا غدا باستاد الجامعة  «»   عاجل: رئيس نادي المنيا ولجنة الكرة يجتمعان مع طارق السيد لبحث التجديد  «»  
>

عادل الأدهم: ثقتي كبرى في صعود المنيا إلى الدوري الممتاز الموسم المقبل

  • الكاتب :
  • 13 أبريل 2018
  • 0 تعليق

 

عادل الأدهم في حديثه لـ«منياوي»

كتب: سالم خليل

قال عادل الأدهم، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنيا، إنّه وزملاءه يحترمون الفرق المنافسة كافة، مهما كان ترتيبها؛ ولذا خرج الأداء في ديربي المحافظة مميزًا وبشكل أعجب الجمهور.

وفاز المنيا على بني مزار 3-0 في المباراة التي جمعتهما عصر الأربعاء بملعبه بالمنيا الجديدة، ضمن منافسات الجولة 29 لدوري القسم الثاني للمجموعة الأولى «الصعيد».

وأضاف عادل في حديثه لـ«منياوي» أنّه على الرغم من قوّة هذا الموسم، وصعوبة اللعب على النجيل الصناعي في أكثر من مواجهة؛ لكنهم استطاعوا المنافسة حتى الأسبوع قبل الأخير، الذي حسم فيه الجونة الصعود.

وتعاقد المنيا مع عادل مطلع الموسم قادمًا من فريق «ذات رأس» الأردني لمدة موسمين، وسبق له اللعب للزمالك والترسانة، ويقدّم مع المنيا أداءً متميزًا في مركزي صانع اللعب والمهاجم.

وختم حديثه قائلًا إنّه كان يتمنّى صعود المنيا إلى الدوري الممتاز هذا الموسم، لكن التوفيق لم يحالفهم؛ ولديه ثقة كبرى في الجهاز الفني وزملائه لتحقيق حلم الصعود الموسم المقبل.

اكتب تعليقك ..

الإسم (مطلوب)
بريدك الإلكترونى (مطلوب)
موقعك المفضل (إختيارى)