في أوّل حديث له عن «موسم الصعود».. طارق السيد: «الممتاز» هدفي الوحيد.. وهذه عوامل نجاحي في المنيا
محمد عبودة يكتب: رمضان كريم  «»   سامح إسماعيل يعتذر للطليعة السوري: هدفي الصعود مع المنيا إلى الممتاز  «»   مشرفو «قطاع الكرة» بالمنيا: ثقتنا كبرى في الجهاز الفني.. وله كامل الدعم للصعود إلى الممتاز  «»   طارق السيد لـ«منياوي»: قرار الراحلين عن المنيا لأسباب فنية بحتة.. وهدفي «الممتاز» فقط  «»   «بيها أحلى».. حملة طلاب بإعلام المنيا لإبراز دور المرأة وإعادة دمجها في المجتمع  «»   بالصور: الثانوية الميكانيكية بالمنيا تستضيف التصفيات النهائية لـ«أوائل الطلبة» بشمال الصعيد  «»   الجزء الثاني: في أوّل حديث له عن «موسم الصعود».. طارق السيد يتحدث عن الصفقات الجديدة والباقين والراحلين  «»   في أوّل حديث له عن «موسم الصعود».. طارق السيد: «الممتاز» هدفي الوحيد.. وهذه عوامل نجاحي في المنيا  «»   نائب رئيس نادي المنيا: طارق السيد فرض نفسه بنتائجه.. واقتربنا من التجديد بنسبة 90%  «»   عزاء واجب لوفاة والد مدرب حراس نادي المنيا  «»  
>

في أوّل حديث له عن «موسم الصعود».. طارق السيد: «الممتاز» هدفي الوحيد.. وهذه عوامل نجاحي في المنيا

  • الكاتب :
  • 17 أبريل 2018
  • 0 تعليق

 

في أوّل حديث له عن «موسم الصعود».. طارق السيد: «الممتاز» هدفي الوحيد.. وهذه عوامل نجاحي في المنيا

طارق السيد في حديثه لـ«منياوي»

حوار: لمياء عاطف

أعلن مجلس إدارة نادي المنيا الرياضي مساء الأحد 16 أبريل الجاري تجديد التعاقد مع طارق السيد، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، لموسم آخر، وكذلك المدرب العام سامح إسماعيل؛ لما قدّماه من نتائج منذ قيادة الفريق الشهرين الماضيين.

وفي أوّل حديث له، قال طارق السيد لـ«منياوي»: فعلتُ كلّ المستطاع لصعود المنيا هذا الموسم إلى الدوري الممتاز، وأصبحت الأوّل بنتائجي في الدور الثاني، على الرغم من صعوبته؛ بالفوز في تسع مباريات والتعادل في اثنتين، وهزيمة وحيدة، وخضنا سبع مباريات خارج الأرض وخمسًا فقط على أرضنا؛ لكنّ الأمر خارج عن إرادتنا.

هل طلبت منك إدارة المنيا الصعود إلى الممتاز أثناء التعاقد في الموسم المنتهي 2017-2018؟

في بداية تعاقدي كان الحديث مع الإدارة على وضع المنيا في المكان الذي يليق به، وإعداد فريق نستطيع به الصعود الموسم القادم.

كيف تجاوزت أزمة «ابن النادي أولى بتدريب الفريق»؟

مجلس الإدارة هو من يختار الجهاز الفني، وأشكره والجماهير على ثقتهما ودعمها لي؛ وبنتائجي استطعت الرد على المشكّكين الذين تحدّثوا منذ قدومي، في وقت انتظر كثيرون سقوط المنيا؛ لكني حققت هدفي والنتائج أثبتت أنّ المنيا الأول في المدة التي قضيتها، والموسم القادم سيكون الهدف أكبر؛ وهو الصعود، ولن أقبل إلا بتحقيقه.

لكن، في المدة الماضية تداولت أنباء بوجود أزمة مع الإدارة بسبب مستحقاتك المالية. ما مدى صحتها؟

كل ما تداول إشاعات غرضها إحداث أزمة في الفريق؛ فما حدث خلافٌ مع عضو بالجهاز الفني أخطأ فيّ شخصيًا بالحديث، وهذا لم أتعرّض له سابقًا من أيّ شخص، على الرغم من أنّ الجميع تربطني بهم علاقة مودة واحترام؛ لكنّ مثل هذا الخلاف لا أتقبله نهائيًا؛ وأثبت مجلس النادي حسن إدارته واحتوائه للموقف. لو كانت الأزمة مالية لما قدمت من البداية.

طارق السيد وسامح إسماعيل عقب تجديد تعاقدهما مع المنيا

ما هي أبرز الأمور التي ناقشتها مع مجلس الإدارة لتجديد التعاقد في الموسم الجديد؟

مرتبات الجهاز الفني وصفقات التدعيم واللائحة، والمجلس مشكورًا تقبل المقترحات× خاصة أنّ المكافآت لا تصلح لفريق هدفه الصعود إلى الدوري الممتاز. وسأقدّم التقرير الفني شاملًا في نهاية الموسم، إضافة إلى ملاحظات أخرى.

أيضًا، ناقشنا إقامة معسكرات بالقاهرة والإسكندرية في مدة الإعداد، وكل التفاصيل ستعلن في حينها.

ما أبرز العوامل الأخرى التي تحتاجها للصعود بالمنيا إلى الممتاز؟

ما دامت الإدارة تساند المدرب، واللاعبون يستجيبون للتعليمات، والجماهير تدعم بقوة وتؤازرنا؛ فالاستقرار يتحقق، ومن هنا تصبح المنظومة مترابطة ومتكاملة؛ ومن ثم نحقق هدفنا بأفضل النتائج. ومن جانبي، أعد الجماهير بالمنافسة القوية وبذل قصارى الجهد لتحقيق حلم الصعود الموسم القادم.

في الجزء الثاني من الحوار، يتحدّث المدير الفني للمنيا «طارق السيد» عن مواصفات اللاعبين الذين سيتعاقد معهم، وكذلك الراحلين والباقين…

اكتب تعليقك ..

الإسم (مطلوب)
بريدك الإلكترونى (مطلوب)
موقعك المفضل (إختيارى)