«منياوي» يكشف تفاصيل إصابة نجم وسط المنيا
>

«منياوي» يكشف تفاصيل إصابة نجم وسط المنيا

  • الكاتب :
  • 06 أبريل 2018
  • 0 تعليق

 

إبراهيم مرعي في مباراة الزمالك دور 32 بكأس مصر

كتبت: لمياء عاطف

أثبتت أشعة الرنين إصابة اللاعب إبراهيم مرعي، نجم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنيا، بجذع من الدرجة الأولى في الرباط الداخلي للركبة.

وفي تصريح خاص لـ«منياوي»، قال الدكتور محمد السيد، مسؤول الجهاز الطبي بالفريق، إنّ اللاعب أصيب بكدمة في مباراة المنيا و«مركز شباب مغاغة» في منافسات كأس مصر شهر أكتوبر الماضي، ولم تظهر أيّ أعراض.

وأضاف أنّ «إبراهيم» شارك بعد حتى لقاء الزمالك في دور الـ32 للكأس، والمدينة المنورة في الدور الأول من الدوري، ثم أصيب بكدمة أخرى؛ وبعدها شكّ الجهاز الطبي في إصابته، فطلب إجراء أشعة الرنين، التي أثبتت إصابته؛ فحوّله إلى القاهرة لمتابعة العلاج.

وقال إبراهيم، في تصريح خاص لـ«منياوي»، إنّ الطبيب المحوّل إليه قرر علاجه بـ«ثلاق حقن بلازما»، وبعدها يبدأ التأهيل والعلاج الطبيعي مع الراحة لمدة شهر.

وأضاف أنّه يشكر الجهاز الفني وأطباء الفريق ومجلس الإداراة على مساندتهم له ودعمهم، وكذلك الوقوف معه منذ العلم بالإصابة، والجماهير التي تؤازره وتتمنى له الشفاء.

وتعاقد المنيا مطلع الموسم مع إبراهيم مرعي لمدة موسمين، قادمًا من اتحاد الشرطة، وسبق له اللعب لأندية الإسماعيلي وطنطا في الممتاز، ودمياط والألمونيوم ومياه البحيرة والواسطى والأسيوطي في القسم الثاني؛ وقدّم أداءً متميزًا مع المنيا في المباريات التي شارك فيها.

اكتب تعليقك ..

الإسم (مطلوب)
بريدك الإلكترونى (مطلوب)
موقعك المفضل (إختيارى)