«مودريتش المنيا»: تجاوزنا الديربي بأداء ممتع.. وأعد الجماهير بالصعود للممتاز الموسم القادم
بالصور: الثانوية الميكانيكية بالمنيا تستضيف التصفيات النهائية لـ«أوائل الطلبة» بشمال الصعيد  «»   الجزء الثاني: في أوّل حديث له عن «موسم الصعود».. طارق السيد يتحدث عن الصفقات الجديدة والباقين والراحلين  «»   في أوّل حديث له عن «موسم الصعود».. طارق السيد: «الممتاز» هدفي الوحيد.. وهذه عوامل نجاحي في المنيا  «»   نائب رئيس نادي المنيا: طارق السيد فرض نفسه بنتائجه.. واقتربنا من التجديد بنسبة 90%  «»   عزاء واجب لوفاة والد مدرب حراس نادي المنيا  «»   عادل الأدهم: ثقتي كبرى في صعود المنيا إلى الدوري الممتاز الموسم المقبل  «»   «مودريتش المنيا»: تجاوزنا الديربي بأداء ممتع.. وأعد الجماهير بالصعود للممتاز الموسم القادم  «»   بالصور: في آخر مباراة أمام جمهوره.. «عصفور الكناريا» يقود أوركسترا المنيا للفوز على بني مزار بثلاثية  «»   طارق السيد يفعل المستحيل.. والمحافظ يتدخل لإقامة مباراة المنيا غدا باستاد الجامعة  «»   عاجل: رئيس نادي المنيا ولجنة الكرة يجتمعان مع طارق السيد لبحث التجديد  «»  
>

«مودريتش المنيا»: تجاوزنا الديربي بأداء ممتع.. وأعد الجماهير بالصعود للممتاز الموسم القادم

  • الكاتب :
  • 12 أبريل 2018
  • 0 تعليق

 

«مودريتش المنيا»: تجاوزنا الديربي بأداء ممتع.. وأعد الجماهير بالصعود للممتاز الموسم القادم

محمود سمير في حديثه لـ«منياوي»

كتب: سالم خليل

قال محمود سمير، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنيا، إنّه وزملاءه قدّموا أداءً متميزًا؛ على الرغم من صعوبة ديربي المحافظة، وحققوا نتيجة إيجابية وكذلك عرضًا كرويًا أمتع الجماهير.

وفاز المنيا على بني مزار 3-0 في المباراة التي جمعتهما عصر الأربعاء بملعبه بالمنيا الجديدة، ضمن منافسات الجولة 29 لدوري القسم الثاني للمجموعة الأولى «الصعيد».

وأضاف محمود في حديثه لـ«منياوي» أنّ الإدارة الفنية كان لها دور كبير في تحقيق الفوز؛ فالجهاز طالبهم بألا يستعجلوا الفوز، وأكّد لهم ثقته في تحقيق الفوز واستمرار المسيرة التي قدّموها آخر عشر مباريات.

وقدّم محمود سمير أداءّ متميّزا في المراكز التي شارك فيها، والأدوار التي يطلبها منه الجهاز الفني، إضافة إلى لمسته الفنية المتميزة ومجهوده البدني العالي؛ فلقبته الجماهير بـ«مودريتش المنيا»، لتشابه أسلوبه مع نجم وسط ريال مدريد الإسباني؛ وقال إنّه يعد جماهير المنيا بمواصلة الأداء الجيد الموسم القادم والمنافسة على الصعود إلى الدوري الممتاز.

اكتب تعليقك ..

الإسم (مطلوب)
بريدك الإلكترونى (مطلوب)
موقعك المفضل (إختيارى)