رسميًا: أبو العينين شحاتة مديرًا فنيًا للشرقية للدخان موسمين
>

رسميًا: أبو العينين شحاتة مديرًا فنيًا للشرقية للدخان موسمين

  • الكاتب :
  • 26 مايو 2018
  • 0 تعليق

 

أبو العينين شحاتة بعد التوقيع لقيادة الشرقية للدخان

كتبت: لمياء عاطف

تعاقد أبو العينين شحاتة «نينو» مع «الشرقية للدخان» مديرًا فنيًا لفريقها الأوّل لكرة القدم لمدة موسمين، بدءًا من الموسم القادم لمنافسات دوري القسم الثالث 2018-2019.

وفي تصريح خاص لـ«منياوي»، قال نينو إنّه أي مدير فني يشرف بالعمل في منظومة الشرقية للدخان؛ لاسمها الكبير والإمكانيات التي توفّرها والأجواء للمنافسة وتحقيق أفضل النتائج.

وعن سبب موافقته لتدريب الفريق وهو في القسم الثالث، أوضح أنّ إمكانيات الشرقية للدخان تفوق 90% من أندية القسم الثاني؛ وسيبذل قصارى جهده لتحقيق هدفهم بالصعود إلى دوري القسم الثاني.

وهبط الشرقية للدخان إلى القسم الثالث موسم 2016-2017، ولم يحالفه التوفيق في منافسات الترقي للصعود إلى القسم الثاني في الموسم المنتهي 2017-2018.

ويحظى «نينو» بمسيرة تدريبية مميزة، فسبق وقاد الواسطى، بالرغم من ضعف الإمكانيات المادية، للوصول إلى دورة الترقي للصعود إلى الممتاز، وقاد المنيا في الموسم الماضي لمدة أربعة أشهر ورحل والفريق في المركز الثالث، بفارق خمس نقاط عن المتصدر؛ ومن 15 مباراة فاز (9) وهزم (واحدة) وتعادل (5)، وأحرز لاعبوه 26 هدفًا واستقبلوا 14 هدفًا.

كما صعد بالمنيا إلى دور 32 لكأس مصر للمرة الأولى منذ الهبوط من الدوري الممتاز (قبل أربعة مواسم)، وودّع البطولة على يد الزمالك بهزيمته (0-1)، وأحرز لاعبوه 10 أهداف في البطولة واستقبلوا اثنين فقط.

 

اكتب تعليقك ..

الإسم (مطلوب)
بريدك الإلكترونى (مطلوب)
موقعك المفضل (إختيارى)