سامح إسماعيل يعتذر للطليعة السوري: هدفي الصعود مع المنيا إلى الممتاز
محمد عبودة يكتب: رمضان كريم  «»   سامح إسماعيل يعتذر للطليعة السوري: هدفي الصعود مع المنيا إلى الممتاز  «»   مشرفو «قطاع الكرة» بالمنيا: ثقتنا كبرى في الجهاز الفني.. وله كامل الدعم للصعود إلى الممتاز  «»   طارق السيد لـ«منياوي»: قرار الراحلين عن المنيا لأسباب فنية بحتة.. وهدفي «الممتاز» فقط  «»   «بيها أحلى».. حملة طلاب بإعلام المنيا لإبراز دور المرأة وإعادة دمجها في المجتمع  «»   بالصور: الثانوية الميكانيكية بالمنيا تستضيف التصفيات النهائية لـ«أوائل الطلبة» بشمال الصعيد  «»   الجزء الثاني: في أوّل حديث له عن «موسم الصعود».. طارق السيد يتحدث عن الصفقات الجديدة والباقين والراحلين  «»   في أوّل حديث له عن «موسم الصعود».. طارق السيد: «الممتاز» هدفي الوحيد.. وهذه عوامل نجاحي في المنيا  «»   نائب رئيس نادي المنيا: طارق السيد فرض نفسه بنتائجه.. واقتربنا من التجديد بنسبة 90%  «»   عزاء واجب لوفاة والد مدرب حراس نادي المنيا  «»  
>

سامح إسماعيل يعتذر للطليعة السوري: هدفي الصعود مع المنيا إلى الممتاز

  • الكاتب :
  • 11 مايو 2018
  • 0 تعليق

 

كتب: محمد صلاح مبارك

قدّم سامح إسماعيل، المدرب العام للفريق الأوّل لكرة القدم بنادي المنيا، اعتذاره لنادي الطليعة السوري عن عدم التعاقد معهم؛ تقديرًا واحترامًا لتعاقده مع نادي المنيا.

وقال في تصريحات خاصة لـ«منياوي» إنّه تلقى عرضًا لقيادة الفريق السوري، الذي يحتل المركز السادس في جدول المسابقة؛ لكنه اعتذر لمسؤوليه وشكر جماهيره وتمنى لهم التوفيق؛ بسبب احترامه لتعاقده مع المنيا، وإعداده والمدير الفني طارق السيد خطة للمنافسة على الصعود إلى الدوري الممتاز في الموسم المقبل.

ويحظى سامح إسماعيل بمكانة جيدة في الوسط التدريبي، لا سيما أنّه سبق وقاد فريق «الرشيد» اليمني موسمًا واحدًا، وحصل معه على بطولة كأس والد محافظ تعز، وقاده أيضًا للبقاء في الدوري الممتاز بالمركز السابع. وقبله حصل على المركز الرابع في القسم الثاني بمصر مع الفريق الأول لنادي بشتيل، كما حصل على بطولة المنطقة مع فريقي مواليد 2000 و1994 بنادي الزمالك، ودرّب في قطاع الناشئين بنادي الزمالك فرق مواليد 2000 و1997 و1996 و1994.

ويبلغ المدرب العام للمنيا 41 عامًا، وبدأ اللعب في صفوف الزمالك تحت 12 سنة، ثم تدرّج في قطاعات الناشئين حتى تصعيده للفريق الأول مع المدرب الأجنبي مكاي، كما شارك مع المنتخب الوطني للشباب والمنتخب الأوليمبي في المسابقات الدولية وتصفيات كأس الأمم الإفريقية للشباب، ونهائيات كأس الأمم الإفريقية بالمغرب عام 1997، وحاصل على الدورة الأساسية بإشراف نقابة المهن الرياضية، والرخصتين الدوليتين C وb.

وفي منتصف الشهر الماضي، جدّد مجلس إدارة نادي المنيا الرياضي تعاقده مع طارق السيد مديرًا فنيًا وسامح إسماعيل مدربًا عامًا؛ لما قدّماه من نتائج في آخر شهرين مع الفريق الأوّل في القسم الثاني.

اكتب تعليقك ..

الإسم (مطلوب)
بريدك الإلكترونى (مطلوب)
موقعك المفضل (إختيارى)