مشرفو «قطاع الكرة» بالمنيا: ثقتنا كبرى في الجهاز الفني.. وله كامل الدعم للصعود إلى الممتاز
>

مشرفو «قطاع الكرة» بالمنيا: ثقتنا كبرى في الجهاز الفني.. وله كامل الدعم للصعود إلى الممتاز

  • الكاتب :
  • 03 مايو 2018
  • 0 تعليق

 

مشرفو «قطاع الكرة» بالمنيا: ثقتنا كبرى في الجهاز الفني.. وله كامل الدعم للصعود إلى الممتاز

المدير الفني للمنيا طارق السيد والمشرفان على الكرة «المستشار والعقيد» أثناء إبرام صفقة والتجديد لقادة المنيا

كتب: محمد صلاح مبارك

أكّد المشرفون على قطاع كرة القدم بنادي المنيا الرياضي دعمهم الكامل للجهاز الفني للفريق الأوّل، وعملهم وتواصلهم معه باستمرار لمزيد من الاستقرار ومواصلة المشوار وتحقيق هدف الجماهير بالصعود إلى الدوري الممتاز.

وجدّد المنيا تعاقده مع طارق السيد، مدرب المنتخب الأوليمبي والاتحاد السكندري سابقًا، مديرًا فنيًا؛ يعاونه سامح إسماعيل مدربًا عامًا، محمود إسماعيل مدربًا، أحمد السيد مدربًا لحراس المرمى، والجهاز الطبي د. محمد السيد ود.محمود زناتي، وأمير مختار مديرًا إداريًا.

وتولى طارق السيد تدريب المنيا آخر شهرين في القسم الثاني الموسم المنقضي 2017-2018؛ ومن 12 مباراة فاز في عشرٍ وتعادل في واحدة وهُزم واحدة، وأحرز اللاعبون معه 27 هدفًا، واستقبلوا ثمانية.

هدف واحد

وفي تصريحات خاصة، قال المشرفون على القطاع، المستشار أحمد عمر (نائب الرئيس) والعقيد محمود السبيعي (أمين الصندوق) وهاني صدقي (عضو المجلس)، إنّهم يواصلون أداء مهمّتهم بكل مهنية واحترافية، ولا يلتفتون إلى أصحاب المصالح والمغرضين، وقافلتهم تسير بخطوات واضحة وعلانية ومعلنة دائمًا؛ فهدفهم الوحيد مصلحة النادي واستقرار الفريق.

وأوضحوا أنّهم لا يتدخّلون في عمل أيّ جهاز فني، ولا يفرضون وصاية على أحد؛ بل يذللون كل الصعوبات ليواصل مهمته، ويحاسبونه أوّلا بأول، والجهاز له كامل الصلاحيات في اختيار من يتواءمون معه ويتفهمون هدفه ومبادئ النادي.

وقال طارق السيد، في تصريح سابق لـ«منياوي»، إنّ شروطه للاعبين الذين سيخوضون معه منافسات الموسم المقبل «الالتزام بالتعليمات الفنية والأدوار المطلوبة داخل الملعب وخارجه، وألا يثيروا المشكلات ويعارضوا الجهاز الفني؛ بل أن يحرص الجميع على الروح الطيبة التي تسود بينهم».

ويواصل مجلس إدارة نادي المنيا، بالتعاون مع المدير الفني، دعم صفوف الفريق للموسم المقبل 2018-2019؛ ومن المقرر الإعلان عن التفاصيل كاملة عقب اجتماع اتحاد الكرة مع رؤساء أندية القسم الثاني يوم الأحد المقبل.

اكتب تعليقك ..

الإسم (مطلوب)
بريدك الإلكترونى (مطلوب)
موقعك المفضل (إختيارى)