«اللورد» مطلوب في الجهاز الفني للمنيا
>

«اللورد» مطلوب في الجهاز الفني للمنيا

  • الكاتب :
  • 21 يونيو 2018
  • 0 تعليق

 

كتب: مصعب الخير

تعالت الأصوات مؤخرًا في نادي المنيا الرياضي مطالبة بانضمام خالد محمد، المتخصص في الإصابات والتأهيل والطب الرياضي، إلى الجهاز الفني للفريق الأوّل لكرة القدم؛ لما يمتلكه من خبرات مع أعضاء الجهاز الطبي، وتأهيله لأبرز اللاعبين على مستوى المحافظة.

وآخر اللاعبين الذين يعمل «اللورد» على تأهيلهما المهاجم «عمرو عثمان» والمدافع «حازم مصطفى»؛ عقب إصابتهما مع الفريق الأوّل بالرباط الصليبي، ويواصلان حاليًا التأهيل استعدادًا للموسم الجديد.

التاهيل والطب الرياضيتآهيل لآعبي نادي المنيا / عمر عثمان قلب الهجوم /وحاذم مصطفي صخرة ومدافع المنياالتآكد علي استعادة نطاق الحركة بشكل كامل وآداء الحركات الوظيفية بآتقان مع السيطرة دون آلم او خوف واستعادة الثقة العقلية والزهنيه والنفسية مع تآدية الحركات الرياضية والحصول علي آكبر تحكم والمرونة لقوة العضلات العامله والله الموفق

Posted by Khaled EL Lord on Monday, June 18, 2018

وسبق ولعب «اللورد» في قطاع الناشئين بنادي المنيا، وشارك مع الفريق الأول في الدوري الممتاز، ولعب للألومنيوم، ويتمتع بخبرة لأكثر من 13 عامًا في مجال الإصابات الرياضية وتأهيل اللاعبين، وسبق وعمل ضمن أجهزة المنتخبات التابعة لمنطقة الكرة بالمنيا والتابعة للاتحاد المصري لكرة القدم، وكذلك مع الجهاز الفني الذي ساهم في صعود المنيا إلى الدوري الممتاز قبل خمسة مواسم.

وقدّم خالد محمد استقالته من العمل في شهر فبراير 2017، عقب خلافات مع مجلس الإدارة السابق بسبب الإهمال في قطاع الناشئين.

ويقود المنيا حاليًا «طارق السيد» مديرًا فنيًا؛ يعاونه «وائل كوندي» مدربًا عامًا، و«محمود إسماعيل» مدربًا، و«أحمد السيد» مدربًا لحراس المرمى، و«د. محمد السيد» متخصصًا للإصابات والتدليك، و«د. محمود الزناتي» طبيبًا، وينطلق دوري القسم الثاني أحد يومي 3 أو 4 أغسطس القادم؛ كما أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة.

اكتب تعليقك ..

الإسم (مطلوب)
بريدك الإلكترونى (مطلوب)
موقعك المفضل (إختيارى)