بالصور: المنيا يبدأ الإعداد للموسم الجديد.. وطارق السيد: هذه خطتنا للمنافسة
>

بالصور: المنيا يبدأ الإعداد للموسم الجديد.. وطارق السيد: هذه خطتنا للمنافسة

  • الكاتب :
  • 17 يونيو 2018
  • 0 تعليق

 

كتب: مصعب الخير، سالم خليل

بدأ الفريق الأوّل لكرة القدم بنادي المنيا مدّة الإعداد على ملعبه بفرع «المنيا الجديدة»؛ استعدادًا للموسم الجديد 2018-2019 من دوري القسم الثاني، المقرر انطلاقه أحد يومي 3 أو 4 أغسطس المقبل.

قاد التدريب الجهاز الفني للمنيا بقيادة «طارق السيد» مديرًا فنيًا، «حسن كوندي» مدربًا عامًا، «محمود إسماعيل» مدربًا، «أحمد السيد» مدربًا لحراس المرمى، «د. محمد الضوي» رئيسًا للجهاز الطبي، «د. محمود الزناتي» طبيبًا.

وانتظم اللاعبون القدامى والصفقات الجديدة في التدريب، الذي حضره المستشار أحمد عمر نائب رئيس مجلس إدارة النادي، والعقيد محمود السبيعي (أمين الصندوق).

برنامج الإعداد

من جانبه، قال طارق السيد في حديث خاص لـ«منياوي» إنّه كان مقررًا بدء مدّة الإعداد أمس، ولأنّ ستاد جامعة المنيا سيكون جاهزًا من غد الاثنين؛ قرّر ألا يتوقف أكثر، وفقًا للبرنامج الذي وضعه ويهدف فيه إلى المنافسة للصعود إلى الدوري الممتاز، وقرر خوض اليوم الأول على ملعب «المنيا الجديدة».

وأضاف أنّ بناء الفريق مكتمل، ولا ينقصه أيّ إضافات؛ بعدما ضمّ لاعبين في المراكز التي يحتاجها: الظهير الأيسر، المساك، المهاجم، صانع اللعب، حارس مرمى، إضافة إلى تصعيده الناشئين محمد توفيق ومحمد عبدالمحسن.

وأكّد أنّه سيخوض معسكرًا في المنيا حتى يوم 7/7، وبعدها سيغادر إلى معسكر في الإسكندرية لمدة 12 يومًا، ثم يعود ويختتم الإعدادت بالمنيا؛ ولديه ثقة كبرى في جميع اللاعبين وإمكانيتهم وقدراتهم، وسيبذل قصارى جهده ليحقق طموح الجماهير بالصعود إلى الدوري الممتاز.

اكتب تعليقك ..

الإسم (مطلوب)
بريدك الإلكترونى (مطلوب)
موقعك المفضل (إختيارى)