خاص لـ«منياوي»: عباس سعد مدربًا عامًا لـ«عرعر» السعودي
>

خاص لـ«منياوي»: عباس سعد مدربًا عامًا لـ«عرعر» السعودي

  • الكاتب :
  • 03 يونيو 2018
  • 0 تعليق

 

عباس سعد

كتبت: لمياء عاطف

توصّل عباس سعد، المدير الفني السابق للمنيا، إلى اتفاق ليتولى منصب المدرب العام للفريق الأوّل لكرة القدم بنادي «عرعر» السعودي؛ لما يتمتّع به من خبرات تدريبية، أبرزها قيادته للمنيا في الدوري الممتاز ومساهمته في الصعود إليه «مدربًا عامًا».

وأوضح في تصريح خاص لـ«منياوي» أنّه اتّخذ هذه الخطوة خاصة وأنّ المدير الفني للفريق «يوسف أنور» من أبناء محافظة المنيا البارزين في التدريب وله مكانته في السعودية؛ بعدما صعد الموسم الماضي بفريق «الأنصار»، ومن قبله «القيصومة»، إلى القسم الثاني.

وأضاف «عباس» أنّه سيتولّى المسؤولية رسميًا ويسافر إلى السعودية في شهر يوليو القادم؛ وسيبذل قصارى جهده وخبراته لتحقيق الإنجازات مع الفريق وتلبية طموح جماهيره ومسؤوليه للصعود إلى دوري الدرجة الأولى «المحترفين».

تقع مدينة «عرعر» بالقرب من حدود السعودية مع العراق، في أقصى شمال المملكة العربية، في منطقة سهول صخريّة من الصخر الجيريّ، ومن جنوبها مدن حائل وسكاكا والقصيم، وغربها «القريّات» والأردن.

وتأسّس نادي «عرعر» عام 1976م، وصعد الموسم المنقضي 2017-2018 من دوري الدرجة الثالثة إلى الثانية، الذي يشارك فيه من الموسم المقبل 2018-2019؛ وتلقّى مجلس إدارته دعمًا سخيًا من رجال أعمال ومحبين للفريق وأعضاء ورؤساء شرفيين له بنحو 85 ألف ريال، واحتفل بصعود الفريق في 25 مايو الماضي.

اكتب تعليقك ..

الإسم (مطلوب)
بريدك الإلكترونى (مطلوب)
موقعك المفضل (إختيارى)