خاص لـ«منياوي»: عودة طالبة الصيدلة المتغيّبة.. وأهلها: شكر خاص لقيادات المنيا
>

خاص لـ«منياوي»: عودة طالبة الصيدلة المتغيّبة.. وأهلها: شكر خاص لقيادات المنيا

  • الكاتب :
  • 01 يونيو 2018
  • 0 تعليق

 

تقدّمت أسرة الطالبة «عيشة حسين»، بالفرقة الرابعة بكلية الصيدلة جامعة المنيا، بـ«أسمى معاني الشكر والتقدير للمحافظ اللواء عصام بديوي، واللواء ممدوح عبدالمنصف مدير الأمن، وجميع القيادات الأمنية خاصة على ما بذلوه من مجهود لعودة نجلهم».

وتغيّبت عيشة منذ ظهر يوم الاثنين الماضي 28 مايو «بعد امتحان النظري، ومدخلتش امتحان الشفوي، ومش لاقينها من الضهر، وهي مش بتمشي من غير ما تمتحن خالص، ومش عارفينها فين لغاية دلوقتي»، كما كتبت صديقة لها على «فيس بوك».

وفي اتصال هاتفي مع أسرة «عيشة» اليوم، قالوا إنّ نجلتهم «عادت بسلامة الله إلى المنزل اليوم قبل المغرب، واطمأنوا على سلامتها، ودون حدوث أيّ مكروه لها»، متوجّهين بالشكر لأهالي قرية «صفط الخمار» جميعًا وقياداتها وأعيانها «الذين لم يتخلّوا عنّا في المحنة، وساهموا بكل استطاعتهم ودعواتهم القلبية في البحث عنها»، وكذلك «لمن ساهموا في عودتها».

وأوضح شقيقها «محمد حسين»، معلم لغة عربية، أنّ ضغوط الاختبارات أثّرت سلبًا على حالة أخته؛ لكنّهم يتفهّمون جميعًا حرصها على العلم والتفوّق، وفي كل الأحوّال يحمدون الله على عودتها سالمة دون أي أذى، والشكر لجميع القيادات الأمنية على دورهم واهتمامهم وعنايتهم بالأمر بصفة مستمرة، وكذلك جميع أبناء محافظة المنيا الذين تفاعلوا معهم وساهموا في البحث عنها.

اكتب تعليقك ..

الإسم (مطلوب)
بريدك الإلكترونى (مطلوب)
موقعك المفضل (إختيارى)