فريق المنيا يغادر الى أسوان إستعدادًا لأولى مباريات الممتاز ” ب” المدير الفني: اصطحبنا 20 لاعبًا.. وتحقيق الفوز هدفنا الأول
>

فريق المنيا يغادر الى أسوان إستعدادًا لأولى مباريات الممتاز ” ب” المدير الفني: اصطحبنا 20 لاعبًا.. وتحقيق الفوز هدفنا الأول

  • الكاتب :
  • 08 أغسطس 2018
  • 0 تعليق

 

كتب :سالم خليل
غادر الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنيا، مساء اليوم الثلاثاء، متوجها الى محافظة أسوان، لمواجهة الفريق الأسواني في مستهل مبارياته بالدوري الممتاز ب، في مباراة مرتقبة عصر الخميس القادم. وقال طارق السيد المدير الفني للمنيا عبر المركز الإعلامي للنادي، إن 20 لاعبًا غادروا معه إلى أسوان، بعد أن استبعد 4 آخرين بسبب الإصابة بالاضافة الى حارس المرمى شريف، مؤكدًا أن المباراة في غاية الأهمية ودائما ما نلعب لتحقيق الفوز، وتحقيق الانتصار في تلك المباراة في بداية الدوري يعطينا دفعة قوية للغاية خاصة أن فريق أسوان من الفرق القوية بالبطولة.
حيث ضمت بعثة الفريق 20 لاعبا وهم محمد حسانين ، عبد الكافي رجب ( حراس مرمى ) ، محمد عبد القادر، وليد أوشا ، برسوم محروس، ايمن ناصر ، أشرف أنور ، هادي أنور، عادل السيوي، محمود شعلان، مصطفى الشوبكشي، محمد شديد، محمود تريكة، محمود سمير، عادل رجب، محمد سمارة، كريم مصطفى، أحمد عصام، عمرو عثمان، ابراهيم جلال.
وكشف المدير الفني عن غياب عددا من اللاعبين عن مباراة أسوان بسبب الاصابة، حيث يغيب اللاعب كريم ناصر مهاجم الفريق بسبب شد في العضلة الخلفية، واللاعب محمد خليفة بسبب كدمة في الركبة، وكذلك اللاعب طارق ابو النسب بسبب شد في العضلة الضامة، بينما يعاني اللاعب محمد عبدالسميع مهاجم الفريق من آلام شديدة في البطن واصابته بنزله معوية.
يذكر أن الجهاز الفني للمنيا في الموسم الجديد يضم كل من: طارق السيد مديرا فنيا، وائل كوندي مدربا عاما، محمود بيبو مدرب، أحمد السيد مدرب حراس مرمى، والدكتور وائل حسين طبيب الفريق، ومحمد السيد اخصائي علاج طبيعي، ومحمد علي مدلك، وأمير مختار المدير الإداري.

اكتب تعليقك ..

الإسم (مطلوب)
بريدك الإلكترونى (مطلوب)
موقعك المفضل (إختيارى)