٥ غيابات في صفوف نادي المنيا قبل مواجهة اسوان
>

٥ غيابات في صفوف نادي المنيا قبل مواجهة اسوان

  • الكاتب :
  • 09 أغسطس 2018
  • 0 تعليق

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١١‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏كتبت:لمياء عاطف رستم

وصل فريق نادي المنيا بقيادة طارق السيد ،أمس الاربعاء، الي فندق “مرحبا” بمحافظة اسوان ، استعدادًا لأولي مباريات الدوري الممتاز “ب” ، الجهاز الفني للمنيا  يعلن عن أسماء اللاعبين المشاركين في المباراة والمتغيبين عن اللقاء.

 اعلن “طارق السيد ” عن أسماء الـ20 لاعب المشاركين في مباراة اسوان وهم: محمد حسانين -عبد الكافي رجب – هادي انور – برسوم محروس-محمود شعلان- محمود سمير- عادل رجب -وليد اوشا- -اشرف انور- مصطفي الشبوكشي – ايمن ناصر -محمد شديد قناوي- عادل السيوي- محمد عبدالقادر – محمود تريكه -كريم حسن – محمد سماره – ابراهيم جلال -عمرو عثمان – احمد عصام .

وقال محمد السيد طبيب فريق المنيا أن الفريق يعاني من 5 غيابات للاعبين لأسباب صحية وهم كالتالي: اللاعب طارق ابو النسب من التهابات في الرباط الصليبي الداخلي للركبة اليمني ،و محمد عبد السميع بسبب اصابته بمكروب في المعده،و كريم ناصر بشد في الخلفيه في القدم اليسري،وإصابة احمد خليفه بجزع في الرباط الداخلي والتهابات في الغضروف الداخلي للركبه ،وحازم مصطفي الذي اصيبه بالرباط الصليبي في الموسم الماضي والمنتظر عودته مع 9/1.

ستعقد المباراة الاولي لفريق المنيا خلال الموسم الكروي 2018/2019م أمام أسوان في الرابعه عصرًا ،اليوم الخميس،علي ملعب اسوان،

اكتب تعليقك ..

الإسم (مطلوب)
بريدك الإلكترونى (مطلوب)
موقعك المفضل (إختيارى)